تطبيق Anime slayer النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Anime slayer النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد
ماهو برنامج انمي سلاير Anime slayer ؟
تنفيذ انمي سلاير أو برنامج انمي سلاير anime slayer هو تنفيذ عربي بدون مقابل للاندرويد او IOS. والذي عن طريقه تَستطيع من بصيرة أو تحميل مسلسلات، أفلام الأنمي بجوده عاليه ومترجمه للغه العربيه. هذه اللّحظة بات الشأن أكثر سهولة بكثير لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي. حيث كنت أقضي بالساعات لأجل أن أجد موقع ملائم لآشاهد حلقات مسلسل وقد كانت ممله كثيرا لكثرة الاعلانات بالمواقع. وأحيانا أن يفصل المقطع المرئي أو ينتج ذلك به أي خطا.

البرنامج يبقى به مختلَف حلقات مسلسلات الأنمي والأفلام ايضاً ومترجمه للعربيه. الأمر الذي يجعل تنفيذ انمي سلاير anime slayer من أجود تطبيقات الأنمي علي مستوي العالم العربي. حيث عن طريق استعمال محرك البحث المخصص بالبرنامج تَستطيع ان تجد ما تبحث عنه. ثم أنت مخير اما ان تراه مترجما “أونلاين” أو تقوم أنت بتحميله بالجوده التي تريدها.

حاز البرنامج علي شهره كبيره في الوطن العربي خاصة لآنه طفيف وسهل ومجاني. وتم تحميله من قبل ملايين من متابعي الانمي في الوطن العربي. الشأن الذي جعل برنامج انمي سلاير من أمثل تطبيقات الانمي في منصة جوجل بلاي وأكثرها تحميلا.

مميزات تنفيذ أو برنامج انمي سلاير anime slayer:
التصميم الرائع: واجهة البرنامج مصممه تصميما رائعا يجذب المشاهد وليس مثل العديد من نظائره والتي غايتها الربح من الاعلانات وخلافه. ولا يهتمون على نحو وترتيب وتنسيق هيئة خارجية الموقع أو التطبيق.
وجود كشوف للمسلسلات والأفلام: يتضمن التطبيق علي قسم به لائحه تشتمل أشهر مسلسلات وأفلام الأنمي وأكثرها تحميلا. والمسلسلات التي ينصح بها، الأمر الذي يسمح لك حرية الاختيار اذا كنت لا تعرف من الأمثل أو ماذا ترى.
لائحه للانمي المفضل: يبقى بالتطبيق مثل بوكمارك والتي تحتفظ بالأنمي المفضل لديك والذي قمت بمشاهدته سابقا وأعجبك. فقمت باضافته في لائحة المفضله، والذي ستجده بيُسر نحو فتح القائمه مره أخري. حيث لن تفتقر لتبحث مره ثانيه.
سهولة البحث: يبقى داخل تنفيذ انمي سلاير محرك بحث عن طريقه تَستطيع البحث عن أي مسلسل أو فيلم انمي. ويرتب لك علي حسب الشهره واذا كان متوفر أم لا.
الاختيار من الفئه: تنفيذ انمي سلاير يبقى به فئات عديده تَستطيع الاختيار منها الفئه المفضله سواء قد كانت. أكشن، مغامره، تشويق فيمكنك الاختيار بينهم علي النوع المفضل لديك.
الدردشه: تَستطيع استعمال الدردشه لتقوم بمحادثه أخرين من مستخدمي البرنامج أو التطبيق. حيث تَستطيع أن تسألهم عن أجود المسلسلات أو الأفلام ومعرفة أنباء الأنمي من وقت لآخر.
التعليق والمشاركه: يتيح برنامج انمي سلاير امكانية التعليق علي الفيديوهات أو مساهمتها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
التنبيه بالتحديثات: يبقى بالبرنامج ما تَستطيع من علم التطويرات الجديده أو الحلقات والأخبار الجديده في عالم الأنمي. والذي يوفر عليك العديد من الوقت.
العون باللغه العربيه: جميع الحلقات مدعمه بترجمه عربيه، لكن وايضاً تَستطيع تحول واجهة البرنامج للعربيه.ليس ذلك فحسب، فيمكنك ان تتحدث لفريق العون بالبرنامج اذا واجهتك مشكله والتحدث اليهم بالعربيه.
نتيجة بحث الصور عن ‪Anime slayer‬‏
اعلان
الاسم
Anime slayer
الحجم
00 ميجا
الفئة - القسم
انمي
النوع
النسخه المدفوعه
الأندرويد المتوافق
-
الاصدار الحالي
2.0.9
تاريخ التحديث
2018/04/22
رابط التحميل 
لا تنسي تحميل تطبيق خدمات الاندرويد
 الذي يحتوي علي جميع الالعاب المهكره والمدفوعه 
كذلك يحتوي علي العديد من التطبيقات المهكره والمدفوعه وشروحات 
حمل التطبيق واكتشف المزيد 
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك