تحميل لعبه True Skate V1.4.39 مهكره اخر اصدار للاندرويد

الأكثر أصالة سيم التزلج من أي وقت مضى. أكثر قربا ما يمكن أن تحصل على سكيت حقيقي المجلس مع أصل الاستحواذ على ركبة كشط. ملاحظة: سكيت الحقيقي يجيء مع حديقة تزلج واحد ويتضمن على محتوى إضافية متاحة لاغير "الفواتير" في التطبيق. انظر أسفله. الميزات:--لمسة واقعية على خلفية الفيزياء. 

-نفض الغبار المجلس جعله على الرد على وجه التحديد كيف كنت تتوقع. 
-قم بسحب أصبعك على أرض الواقع لدفع. 
-منتزه سكيت جميلة تضيع في بما في هذا الحواف، الدرج، طحن القضبان إضافة إلى صندوق ونصف الأنابيب والمواسير الربع. (هذه اللحظة يتوفر حديقة تزلج إضافية كعملية "شراء" في التطبيق)-الرسومات على باتجاه سهل. 

--كاميرا التي تمكنك من علم أين أنت ذاهب. تتوفر من خلال التطبيق في "الفواتير" لاغير:-حديقة تزلج إضافية. 
-نأمل أن تجلب سكيت حديث أكثر الحدائق إلى "سكيت صحيحاً" في المستقبل. الفواتير في التطبيق الاختياري: (نفس المحتوى ايضاً متوفر بدون مقابلً بإنفاق "الاعتمادات صحيح" حصل قبل القيام بالخدع والانتهاء من البعثات)-فتح جميع البعثات. 
--غير مقيد الحركة البطيئة. 

--التخصيص في المجلس غير مقيد. قدرات خدعة: 50 50 طحن، 5 طحن 0، 50 الظلام بواردسليدي، داركسليدي، الشريحة السكك الحديدية، والشريحة الذيل، الشريحة الآنف سوسكى 50، طحن، طحن سميث، طحن الواهنة، طحن سلطة، طحن الآنف، طحن ملتوية، طحن كسول، أوفيركروك، طحن لوسي، بلونتسليدي، نوسيبلونت، كيكفليب، هيلفليب، البوب، أنها غرز، غرز البوب 360-تقنية البيانات، المرجأ 180، frontside 180، أولى، نولي، الوجه المستحيل، من العسير، 360 الوجه الثابت، هيلفليب إلى الداخل، 360 هيلفليب إلى الداخل، kickflip فريال، فليب كابوس، فليب 360، هيلفليب فريال، انعكاس الليزر، أواخر الحيل وأكثر، أو ما آخر من أي وقت مضى تَستطيع جعل المجلس القيام.

نتيجة بحث الصور عن ‪True Skate‬‏

صورة ذات صلة
اعلان
الاسم
True Skate
الحجم
70 ميجا
الفئة - القسم
رياضه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0.3
الاصدار الحالي
1.4.39
تاريخ التحديث
2018/04/12
رابط التحميل 
لا تنسي تحميل تطبيق خدمات الاندرويد
 الذي يحتوي علي جميع الالعاب المهكره والمدفوعه 
كذلك يحتوي علي العديد من التطبيقات المهكره والمدفوعه وشروحات 
حمل التطبيق واكتشف المزيد 
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك