لعبة Military Commando Shooter 3D v2.3.2 كاملة اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه

تحميل لعبة الاكشن والاثارة Military Commando Shooter 3D النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
Commando Adventure Sniper Shooter Military Mission سوف تكون أول شخص الكوماندوز في هذه اللعبة المغامرة الكوماندوز الحقيقي. مهمتك السرية ستزيل أعدائك من أرضكم ومن حقل قاعده الجيش أولا ، احمل سلاحك القناص كعميل سري حقيقي القضاء علي جميع الجنود العدو قبل ان يضربوا والانتهاء منك. هذا الكوماندوز العسكرية مطلق النار 3d العمل اللعبة هي واحده من لعبه إطلاق النار مثيره في جميع ألعاب العسكرية والبعثة أو العسكرية ألعاب الكوماندوز المغامرة. سيكون هناك أقاليم مختلفه في التي سوف التسلل من خلال لاستكمال الخاص العسكرية الكوماندوز بعثه العمل في كل مرحله. 

الكوماندوز العسكرية مطلق النار 3d لعبه سيتم توفير لكم مع أحاطه حول العمل الخاص بك الحقيقي مغامره الكوماندوز البعثة الاولي. ستكون هناك أسلحه متقدمة تقدم لك لكل مهمة الاستعداد لمهمة سريه الجيش وتظهر المهارات الخاصة بك قناص إطلاق النار في هذه اللعبة قناص مطلق النار. أفضل لعبه سريه البعثة العسكرية في جميع الاعمال وألعاب العسكرية فضلا عن ألعاب الجيش. 
ملامح الكوماندوز العسكرية مطلق النار 3d لعبه 2017:--اللعب واقعيه من لعبه قناص إطلاق النار في جميع مباريات العمل الكوماندوز الحقيقية البعثة.
--أحدث الاسلحه الجديدة مثل قناص البنادق وغيرها وتقدم لاستكمال اللعبة الخاصة بك الكوماندوز المغامرة الحقيقية.
--الحقيقي الجيش صوره ساحة المعركة للعب مثل وكيل الكوماندوز الحقيقي تفرز في هذه اللعبة العسكرية.
--سهوله واجهه سهله الاستخدام المقدمة علي أساس البيئة الحقيقية في هذه اللعبة العمل الكوماندوز.
--مكافات اضافيه علي إكمال العسكرية الكوماندوز مغامره عميل سري مهمة قناص في الوقت المناسب في هذا أفضل لعبه مطلق النار الكوماندوز العسكرية.

خدمات الاندرويد الرسميه
خدمات الاندرويد الرسميه


الاسم
Military Commando Shooter 3D
الحجم
45 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.3 واعلي
الاصدار الحالي
2.3.2
تاريخ التحديث
2018/05/07
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك