تحميل لعبه كره السله Basketball Stars v1.16.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Basketball Stars

وصف اللعبه


Basketball Stars هي لعبة كرة سلة حيث ستختبر مواهبك في القذف، أو في ألعاب الند للند حيث سوف يكون عليك أن تسعى خداع منافسك بأن تسعى مراوغته من منحى إلى أخر حتى تقدر من تجاوزه ثم تقذف لتحرز هدفا.

فخلال المنافسات العادية، كل ما عليك فعله هو تمرير أصبعك فوق الشاشة لتقذف الكرة في وجهة السلة. عليك أن تسعى إلحاق أضخم عدد جائز من النقاط في أقل وقت محتمل. أما فيما يخص ألعاب واحد بمقابل واحد، فسيكون عليك أن تسعى أن تراوغ منافسك بأن تتظاهر و كانك تود المرور من الأيمن، ثم تتجاوز من الأيسر أو الضد ثم تتجاوزه محاولا العثور على الإمكانية المواتية للقذف باتجاه السلة والتسجيل. أما إن كنت في حالة دفاع، فسيكون عليك أن تسعى أخذ الكرة من منافسك ومنعه من القذف و الالتحاق.

عندما تلعب وتفوز بالمنافسات، ستتمكن من المرور إلى المستوى الموالي و ستفوز بعض التحسينات في مستوى تأدية شخصية بطلك. ففي الحقيقة، سوف يكون بإمكانك أن تخصص هيئة خارجية لاعب كرة السلة المخصص بك، بتحويل تسريحة شعره، ولون بشرته، وحتى لباسه الرياضي والعديد من الإكسسوارات التي تَستطيع تغييرها كما تود.

Basketball Stars هي لعبة كرة سلة رائعة وممتعة، وهذا بفضل نسق التحكم الدقيق الذي تتوفر عليه والطرق المتنوعة التي تتضمنها. كما أن رسوماتها رائعة


صور اللعبه



تحميل اللعبه

الاسم
Basketball Stars 
الحجم
45 ميجا
الفئة - القسم
العاب رياضيه
النوع
مهكره(زياده سرعه المستوي)
الأندرويد المتوافق
4.0.3 واعلي
الاصدار الحالي
1.16.1
تاريخ التحديث
2018/06/29
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
لا يوجد حالياً




شكرا لك ولمرورك