لعبه Flip Master v1.7.14 مهكره اخر اصدار للاندرويد




وصف اللعبه

هي لعبة رياضية حيث سوف يكون عليك أن تقفز على لعبة ترامبولين، في حين تجري حركات خارقة بلا تعطل. و  متى ما قمت بالمزيد من الحركات الخارقة والحيل قبل أن تبدأ الموضوعات في التقدم على باتجاه خاطئ،  متى ما حصلت على حصائل أمثل. أضف إلى هذا أن، بإمكانك أن تجمع القطع النقدية التي تبدو في بعض الأحيان في الرياح.

تمتاز Flip Master بأسلوب لعب جلية حقا: فإذا نقرت على الشاشة، سيقوم بطلك بالدوران في الرياح، والمقصد أن يهبط من جديد على لعبة الترامبولين واقفا على قدميه ورأسه مرفوعا. أما إذا اختتم به الشأن ساقطا على وجهه أو رأسه أو خارج لعبة الترامبولين، فهذا يقصد إنتهاء اللعبة فيما يتعلق لك. 

سوف يكون بإمكانك أن تستعمل القطع النقدية التي تجمعها أثناء مغاير أطوار اللعبة في تحرير محتويات مغايرة. حيث ستجد مشاهدا حديثة، وأبطالا حديثين وحيلا حديثة، لتوظيفها أثناء لعبك. أضف إلى هذا، أن بإمكانك مران أبطالك لتجميل إمكانياتهم.

Flip Master هي إذن لعبة متميزة من نوعها ومرحة بشكل كبير، كما أنها تحظى برسومات جيدة وقوانين فيزيائية واقعية.لهذا فهي ستحظى بإعجاب كل من إستمتع بلعبة Flip Diving، اللعبة الفائتة لنفس فريق المطورين

صور اللعبه

لعبه Flip Master v1.7.14 مهكره اخر اصدار للاندرويدلعبه Flip Master v1.7.14 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Flip Master v1.7.14 مهكره اخر اصدار للاندرويدلعبه Flip Master v1.7.14 مهكره اخر اصدار للاندرويد

تحميل اللعبه

الاسم
Flip Master
الحجم
87 ميجا
الفئة - القسم
العاب رياضيه
النوع
مهكره(نقود)
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
الاصدار الحالي
1.7.14
تاريخ التحديث
2018/07/24
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-


شكرا لك ولمرورك