تحميل لعبة Teen Titans GO Figure! v1.0.2 كاملة اخر اصدار للاندرويد





وصف اللعبه


استعدوا للذهاب جبابرة في التين! الرقم--ملحمة متابعه لاندلاع ضرب لعبه جبابرة صغير. شخص ما يحاول وضع جبابرة صغير خارج العمل! معركة طريقك إلى الجزء السفلي من هذا الغموض. 

معركة ابطال العاصمة الذهاب 3 علي-3 في معارك الرقم الراديكالي! النار قباله التحركات السوبر في الوقت الحقيقي مع شريط المعركة. التبديل بين ابطالك لشن هجمات ملحمية وإسقاط خصومك. 

جمع 100 + الأرقام جمع أكثر من 100 الأرقام جبابرة صغير ، بما في ذلك باتمان ، سوبرمان ، المراه المعجزة ، فلاش ، جبابرة الراديكالية ، وغيرها الكثير! مستوي حتى التين الخاص لإطلاق قدرات أكثر قوه.

تخصيص الفرقة الخاصة بك
كل رقم يمكن طلاؤه بطرق مختلفه! مبادله قدرات شخصيه لجعل فريقك حقا فريدة من نوعها. وتمثال نصفي من الإكسسوارات ، مثل اشاره الخفافيش والملابس الداخلية سوبرمان ، لتعطيك الحافة في المعركة.

اختيار تيتان الخاص
لعب وضع القصة الكاملة كما اي من جبابرة. اختيار روبن ، الغراب ، سايبورغ ، starfire أو الوحش الصبي. كل تيتان والحوار فريدة من نوعها والأصلي صوتيه من المدلي بها في المعرض.

تجاوز مدينه القفز
استكشاف متروبوليس ، جوثام والقفز المدينة للتسوق للأرقام المفضلة لديك بطل السوبر. البعثات الخاصة الكاملة لابطال العاصمة ودخول البطولات في المواقع الشهيرة ، مثل قاعه العدالة وكهف الخفافيش.


صور اللعبه



تحميل اللعبه

الاسم
Teen Titans GO Figure
الحجم
438 ميجا
الفئة - القسم
العاب مغامرات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.3 واعلي
الاصدار الحالي
1.0.2
تاريخ التحديث
2018/07/21
رابط تحميل النسخه المهكره
-
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
-
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-



شكرا لك ولمرورك