أفضل 11 تطبيقات تجسس على هاتف اندرويد




يوفر نسق اندرويد  تطبيقات في الكثير من الساحات المتغايرة استنادا لمتطلبات المستهلك. نحن نتحدث في ميدان غير مشابه وهو عن تطبيقات تجسس لتتبع أصدقائنا والأقارب والموظفين مع هذا، تلك التطبيقات هي أبعد ما كنا نتصور
تطبيقات التجسس يمكن استعمالها لأهداف الأمن أو تتبع. وبذلك يمكن استعمال تلك التطبيقات ان تكون الحل  لمعاونتك في مشكلات ضئيلة من الحياة اليومية وبذلك يمكن استعمالها لأهداف مشروعة.

نستطيع بيسر تتبع موقع التليفون اي فرد والطريق الذي يليه. ومن الممكن أيضاً تطبيقات تجسس استعمالها لغرض النسخ الاحتياطي. نستطيع بيسر النسخ الاحتياطي معلومات التليفون لدينا مثل دفاتر المكالمات، والاتصالات، والرسائل وغيرها على البريد الإلكتروني المدون لدينا.

مع معاونة من تلك التطبيقات نستطيع ببساطة التقاط الصور ومقاطع المقطع المرئي دون معاينة الكاميرا والصوت.و في تلك المقالة سأعرض لكم بعض التطبيقات النافعة للتجسس قد تقدم تأدية و مهمات في قصد الضرورة  بخصوص أفضل تطبيقات تجسس للاندرويد  لأهداف غير مشابهة.

1- XNSPY

أفضل 11 تطبيقات تجسس على هاتف اندرويد

تطبيق XnSpy هي واحدة من اقوى تطبيقات التجسس اندرويد. بل هو مزيج من الميزات الأساسية والمتقدمة التجسس. فإنه يتيح لك مراقبة الرسائل النصية، سجلات المكالمات، دردشات المراسلة الفورية، والبريد الإلكتروني، وأنشطة الإنترنت، موقع المسار، والتحكم في الهاتف عن بعد، وتسجيل المكالمات والمناطق المحيطة بها، واتخاذ لقطات وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق هو خفيف الوزن ويعمل في وضع الشبح بالكامل على الجهاز المستهدف. حيث تحتاج انشاء حساب الويب على موقع خاص بتطبيق من حيث يمكنك مراقبة الأنشطة لديك واجهة سهلة الاستخدام. وهو يعمل على اصدرات اندرويد 4.x، 5.x، 6.x و 7.0. بل هو برنامج مراقبة الروبوت سريع وبديهية وموثوق بها.

رابط التحميل

2- Secret Video Recorder

أفضل 11 تطبيقات تجسس على هاتف اندرويد

تنفيذ Secret Video Recorder فاخر في لائحة تطبيقات تجسس الاندرويد. نستطيع ببساطة إلحاق والتقاط الصور دون أي صوت ويمكننا أيضاً وقف معاينة الكاميرا خلال الالتحاق. ومن الممكن أيضاً إلحاق خلال الدعوة. كما توفر خيار لتسجيل المراسلات القصيرة، وتسجيل جدول المواعيد الزمني الخ وهو خفيفة الوزن الإنسان الآلي التطبيق التي تفتقر انتاج 4.0.3 أو إنتاج أعلى. ما يقرب من 1 مليون مستعمل تحميل ذلك التطبيق.

رابط التحميل

3- Spy Message

Spy Message

Spy Message هو التطبيق. نستطيع بيسر إرسال مراسلات سرية لأصدقائنا وأي فرد آخر. نستطيع بيسر توظيف جهاز إخضاع الوقت لحذف رسائلنا تلقائيا دون أن ترك اي أثرا. نستطيع ايضاً تكليف لائحة الأصدقاء وتخصيص  مع الذين نرغب في ان تداول المراسلات السرية كا محتوى سري بشكل كبير. أنه يتضمن على واجهة طفيفة وسهلة الاستخدام. ما يقرب من 0.5 مليون مستعمل تحميل ذلك التطبيق.

رابط التحميل

4- MOBILE SPY Mobile Tracker

أفضل 11 تطبيقات تجسس على هاتف اندرويد

هذا تطبيق هو آخر التطبيق له شعبية  الذي لديه تصنيف 4.6 على متجر غوغل بلاي. ويتوفر على ميزات مثل تتبع ، ومكافحة سرقة، لتحديد المواقع  وما إلى ذلك يمكننا الاستماع بسهولة المكالمات الهاتفية، وعرض الاتصالات الهاتفية لضحية ، كما يلتقط صور. التطبيق مع واجهة سهلة الاستخدام. فإنه يتطلب اصدار 2.3 أو إصدار أعلى. ما يقرب من 50 ألف شخص تحميل هذا التطبيق.

رابط التحميل

5- Spy Camera

أفضل 11 تطبيقات تجسس على هاتف اندرويد

Spy Camera هو آخر التطبيق المشهور الحديث في لائحة تطبيقات تجسس . الذي يتضمن على تصنيف 4.1 على دكان غوغل بلاي. ميزاته انه  لا واحد من يمكنه أن يلمح لنا عندما نلتقط صورة أو إلحاق المقطع المرئي عن طريق ذلك تنفيذ . ذلك التطبيق لا يبقى يملك معاينة الكاميرا أو أي صوت الالتقاط. نستطيع بيسر تخصيص الإعدادات لالتقاط أو إلحاق المقطع المرئي في أعقاب الكشف عن الوجه المبتسم واختيار الكاميرا الأمامية أو الخلفية. نستطيع كذلك التقاط المقطع المرئي من مسافة بعيدة من التليفون المحمول مع انه لديه ميزات اخرى ادعك تكتشفها.و ما يقرب من 0.5 مليون مستعمل تحميل ذلك التطبيق.

رابط التحميل

6- Hide Calls Automatically

Hide Calls Automatically

تنفيذ ذات خيار آخر جيد لتطبيقات التجسس للدفاع عن الخصوصية . نستطيع حماية وحفظ مكالماتنا مخفية عن الآخرين. نستطيع بيسر إضافة رقم التليفون إلى لائحة جهات التواصل التي سجل المكالمات التي نرغب في حذفها. فمن السهل استعمال البرمجيات مع رسومات رهيبة. وهو متوافق مع انتاج 2.3 أو إنتاج أعلى. ما يقرب من 0.5 مليون مستعمل تحميل ذلك التطبيق.

رابط التحميل

7- Text Monitor

Text Monitor

تطبيق اختبار مراقب هو آخر من التطبيقات الشهير في قائمة تطبيقات تجسس . يمكننا بسهولة النسخ الاحتياطي لجميع رسائل الهاتف ، سجلات المكالمات و الوسائط المتعددة ويتم ارسالهاعلى البريد الإلكتروني لدينا.  اي  قراءة رسائل الهاتف وقراءة سجلات المكالمات ورسائل الهاتف غير موجود معنا. يمكننا بسهولة تجسس الهاتف المستهدف فقط عن طريق تثبيت هذا التطبيق على الهاتف المستهدف. ما يقرب من 50 ألف مستخدم تحميل هذا التطبيق.

رابط التحميل

8- Spy My Phone

Spy My Phone

هذا تطبيق هو الأكثر موثوقية  بل هو وسيلة سهلة لاستخدام الروبوت التطبيق. يمكننا بسهولة النسخ الاحتياطي سجلات المكالمات ، اتصالات، والرسائل القصيرة، والملاحظات والمكان مع هذا التطبيق وتصديرها إلى عنوان البريد الإلكتروني التي تضعه في تطبيق و تبقى تتلقى كل راسائل و مكالمات على بريدك الكتروني بمجرد تثبيت هذا التطبيق على جهاز الضحية. يمكننا بسهولة إخفاء التطبيق بنقرة واحدة ولاضهاره مرة اخرى عن طريق الاتصال فقط #000777.. ما يقرب من 0.1 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

9- Track Anyone Location

Track Anyone Location

هو التطبيق تجسس. مع واجهة سهلة الاستخدام. يمكننا بسهولة تتبع أي شخص موقعه باستخدام هذا التطبيق. ماعليك الى تحميل هذا التطبيق وتثبيته في الهاتف صديقك أو الموظف الذي تريد تتبعه.

رابط التحميل
http://bit.ly/2PErxWQ

10- FlexiSpy

FlexiSpy

FlexiSpy هو التطبيق المراقبة صراحة عن طريقه نستطيع أن نتحكم بالكامل على تليفون عن طريق الحاسب الآلي. نستطيع بيسر تجسس المكالمات الصوتية، و تتبع الموقع ومن الممكن ايضا إلحاق المكالمات الهاتفية بواسطة واجهة الويب. ذلك التطبيق تَستطيع تشغيله بيسر في الخلفية والمقدمة. نستطيع بيسر قراءة جميع المراسلات القصيرة، وإرسال مراسلات وهمية، وتتبع نموزج المرور التليفون وأكثر من هذا بكثير. صراحة يستحق التجربة

رابط التحميل

11- Ear Spy Super Hearing

Ear Spy Super Hearing

هو آخر من أفضل التطبيقات هذه السنة  في قائمة أفضل تطبيقات تجسس. يمكننا الاستماع بسهولة المحادثات من أشخاص آخرين باستخدام هذا التطبيق. يمكننا استخدام سماعة بلوتوث للاستماع إلى الآخرين يتحدثون عن طريق ترك هاتفك فقط. يمكننا أن نصبح بسهولة المخبر باستخدام هذا التطبيق. هذا التطبيق التقاط الصوت باستخدام هيئة العسكري. ما يقرب من 5 ملايين شخص تحميل هذا التطبيق.

رابط التحميل
شكرا لك ولمرورك