تحميل لعبه Bike Race Game: Traffic Rider Of Neon City v3.53 مهكره اخر اصدار للاندرويد





وصف اللعبه

مرحبا بكم في مدينة نيون! استمتع ضعت غاية مدينة يقود المباراة! الفوز في هذه البطولة سباق الدراجات وتصبح أفضل متسابق حركة المرور في العالم!

يأتين RACING مفضل BIKE 

كل دراجة سباق سريعة ومصقول بشكل جيد. اختيار دراجة نارية المفضلة لديك: الأحمر الروح، والسلطة الأساسية، والسلطة الداخلية أو ضباب الصباح. استكشاف جميع المسارات السباق والوصول إلى سرعة قصوى! تصبح أفضل متسابق النيون في هذه البطولة. سباق الدراجات هو متعة لا نهاية لها للاعبين من جميع الأعمار!

MISSION OF GAMES دراجة نارية 

تتمتع مدينة القيادة والسباقات! ننظر في مرآة الرؤية الخلفية للدراجة السباق الخاص بك! منافسيك على الذيل الخاص بك! عجلوا! دفع دراجة نارية الخاص بك إلى أقصى حد والفوز في السباق! مشاهدة سوبربايك الخاص التقليب وأداء الأعمال المثيرة الأخرى باردة!

لعب مباريات دراجة نارية مع أصدقائك أو أفراد الأسرة. معرفة أي مسار السباق هو الأكثر صعوبة والتغلب عليها! أصبح لا يهزم سرعة متسابق والفوز في هذه البطولة!

دفع سوبربايك الخاص بك إلى سرعة قصوى، في محاولة لتجنب كل العقبات والوصول الى خط النهاية أولا خلال هذه الألعاب النارية المذهلة! كما متسابق النيون الحقيقي إثبات مهاراتك غاية التطور متسابق حركة المرور واظهار الطابع الخاص بك ثابت. سباق الدراجة الخاصة بك على استعداد لمغامرات!

BIKE لا تنسى RACING EXPERIENCE 

هذا يقود المباراة المدينة مليئة بالمفاجآت! الدراجين نيون أخرى سريعة وغير متوقعة، وبالتالي إبقاء العين على منهم! ننسى حدود، حملة على سرعة أعلى. ليس هناك وقت للراحة، لا توجد مساحة للخطأ.

متسابق المرور الحقيقي يمكن التحكم دراجته النارية والمهنية. كن مستعدا للسباق على الجسور خطيرة، نقل المنشآت أو حتى من خلال حلقات النيون! جعل التقليب سوبربايك الخاص بك. بعض المقاطع من مسار السباق محفوفة بالمخاطر للغاية، لذلك بالسيارة بعناية ومشاهدة علامات الطريق! مع دراجة نارية الخاص بك جعل الأعمال المثيرة لا يصدق، الأمامي والخلفي تقلب.

استمتع 2 العالمين في: المسار سايبر ومدينة نيون الذي يحتوي على 24 المستويات. البقاء باردة متسابق النيون واستكمال كل منهم. استخدام أزرار الأسهم للتغلب على أقسام معقدة من مسار السباق. جمع القطع النقدية وأعود كل يوم لهدايا - superbikes جديدة!

الخاص بك BIKE FACTORY 

محاولة ميزة جديدة - التخصيص الدراجة. انها متعة للغاية لركوب على الدراجة العرف! بعد التعديلات، يمكنك دفع أي نوع من الدراجات النارية: الدراجة الرياضية، إندورو الدراجة في الشوارع، المروحية أو الدراجة جولة.

CONTROLS 

تذكر أن قوة المتسابق السريع هي لاشيء بدون مراقبة. محاولة التركيز على مسار الطريق والحفاظ على دراجة نارية آمنة.

◆ الاستعداد والجاهزية، GO مع الزر البرتقالي وتصل إلى سرعة قصوى في أسرع وقت ممكن!
◆ استخدم أزرار الأسهم لتفعل التقليب.
◆ لا ننسى أن أعود كل يوم لجمع القطع النقدية. استخدامها للحصول على الدراجات سباق جديدة وفتح عوالم جديدة.

هذا التطبيق التعليمي هو حر للعب. رعاية المتسابق السريع والتمتع سباق الدراجات على انها أكمل وجه!


صور اللعبه









تحميل اللعبه

الاسم
Bike Race Game: Traffic Rider Of Neon City
الحجم
48 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي
3.53
تاريخ التحديث
2018/08/08
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
لا يوجد حالياً
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت



شكرا لك ولمرورك