تحميل لعبه Ultimate Car Driving Simulator v3.0 مهكره اخر اصدر للاندرويد

Ultimate Car Driving Simulator




وصف اللعبه

أفضل سيارة لعبة محاكاة القيادة من 2018 يأتي مع الفيزياء الأكثر واقعية القيادة، والتخصيص غير محدود، عالم مفتوح ضخمة، واللعب الادمان ومتعة لا نهاية لها!

★ ريال القيادة الفيزياء 

في نهاية المطاف لتعليم قيادة السيارات محاكي يجمع بين الواقعية والفيزياء القيادة متعة لخلق أفضل قيادة السيارة محاكاة على الهاتف المحمول مع سيارة متقدمة القيادة محرك الفيزياء لها. أفضل سيارة القيادة محاكاة تأتي مع أفضل الفيزياء القيادة! من سباقات السيارات لسيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وجميع أنواع المركبات لها الفيزياء الخاصة بهم!

★ التخصيص غير محدود 

إنشاء السيارة الخاصة بك واظهار طريقتك للجميع! من الفينيل لا تعد ولا تحصى لقطع غيار السيارات، يمكنك إنشاء سيارة الأحلام الخاصة بك مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع هو في انتظاركم!

★ فتح WORLD MAP 

تم تصميم خريطة عالم مفتوح ضخمة في طريقة مبتكرة لاختبار المهارات المتطرفة سيارة القيادة الخاصة بك وتقديم أفضل تجربة اللعب. من المدن إلى الصحراء، في نهاية المطاف لتعليم قيادة السيارات محاكي يأتي مع أكبر خريطة عالم مفتوح مع البيئة مفصلة للغاية. القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة التي لا نهاية لها مع سيارات الدفع الرباعي الخاص وتجربة الأكثر واقعية تجربة الطرق الوعرة القيادة على الهاتف المحمول.

★ أفضل مؤثرات صوتية 

يتم تسجيل جميع الأصوات من سيارات حقيقية لتقديم أقوى شعور للاعب. من أقوى السباقات صوت السيارة لمحركات الطرق الوعرة حرق، كل سيارة لها صوت خاص بهم المسجلة من سيارات السباق الحقيقي!

★ THE أفضل الرسومات 

مع مساعدة من محرك رسومات متقدمة، في نهاية المطاف محاكي يوفر الآن أكثر واقعية الرسومات وأعمق 3D من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. سيكون لديك صعوبة في التمييز بين السيارات المتطرفة بك من واقع!

★ CARS لا تعد ولا تحصى 

سباقات السيارات، المركبات على الطرق الوعرة، سيارات الدفع الرباعي والسيارات موالف، سيارات العضلات والشاحنات 4WD ... اختيار السيارة المفضلة لديك وتفعل ما تريد القيام به في خريطة العالم مفتوحة عملاقة!


سيتم تحديث في نهاية المطاف سيارة محاكي القيادة بانتظام مع اقتراحاتكم. لا تنسى أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك.


صور اللعبه

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

تحميل اللعبه

الاسم
Ultimate Car Driving Simulator
الحجم
95 ميجا
الفئة - القسم
العاب سيارات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي للمهكره
الاصدار الحالي للعاديه
2.5.3
3.0
تاريخ التحديث
2018/08/30
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت



شكرا لك ولمرورك