لعبه Automatrons: Shoot and Drive 3.61 مهكره اخر اصدر للاندرويد

Automatrons: Shoot and Drive



وصف اللعبه

تحويل الروبوتات تساعدنا على محاربة الأعداء في الحروب المجرة حاسمة. فقط السوبر mechs بالطاقة يمكن أن تنقذ المخلوقات المحلية. قبلوا التحدي وأصبحت الروبوتات الحرب. الآن حان الوقت بالنسبة لك للانضمام إلى معركة الفضاء. تحويل في واحدة من الروبوت الحرب أو السيارة الروبوت، أصبح الفضاء مطلق النار وتجنب هجوم المجرة. قيادة السيارة روبو، هجوم العدو سفينة الفضاء والهروب من الليزر العدو.

اختيار السيارة المفضلة لديك الروبوت ومساعدة automatrons فريق! محرك الأقراص، تبادل لاطلاق النار والقتال! تلعب هذه اللعبة المثيرة للحروب المجرة، وحضور في سباق الفضاء ولا تدع أعداء لتنظيم هجوم المجرة. هزيمة الروبوتات حرب العدو، والتغلب على مختلف العقبات والبعثات حرب المجرة كاملة لإنقاذ المجرة الخاصة بك! السيطرة على السيارة روبو، وفاز العدو سفينة الفضاء وتصبح أفضل مطلق النار الفضاء!

TRANSFORM الروبوتات WAR TO CARS RACING

السيطرة على سيارة روبوت المفضلة لديك في هذا متعة لعبة سباق الفضاء: الخنفساء، النار ترون، Flyborg، الهيب-الروبوت أو المتوسع وتحويلها إلى الميكانيكية automatron للقتال ضد الروبوتات حرب العدو! يتمتع هذا التحول سيارة ممتعة والروبوت لعبة التحول! يؤدي مطلق النار الفضاء الخاص بك نحو النصر الأسطوري! دفع مع واحدة من أقوى السيارات روبو أو تشغيل واطلاق النار مع الروبوت كما عداء الطريق.

البعثات

هزيمة من أشعة الليزر من الروبوتات حرب العدو وآلات الموت الخطيرة الذين هم على استعداد لقتلك، وفاز مدرب في سفينته الفضائية. حروب المجرة محفوفة بالمخاطر وخطيرة. وقف هجوم المجرة، والعثور على صاروخ فضائي المفقودة وكسر الطوب في مستوى اللعبة خاص! تحسين مهارات مطلق النار الفضاء واطلاق النار على الأعداء! حاول أن تكون أسرع عداء الطريق في حين تسيطر على الروبوت أو أسرع سائق في حين السيطرة على السيارة روبو.

حماية المدينة من الغزاة

عنصر تحكم واحد من السيارة الروبوت بارد والقتال في حروب المجرة للدفاع عن المجرة الخاصة بك من الأعداء! تحسين مهارات التحول سيارة والتحول الروبوت. فاز مدرب قبل أن يدق لك! اسقاط العدو سفينة الفضاء، وجعل الكثير من الضرر قدر ما تستطيع! تصبح الفائز من هذا السباق الفضاء غاضب!

مسارات السباق COOL

مسارات السباق مستقبلية مليئة بالمفاجآت. اختبار المهارات مقاتل الفضاء الخاص بك بينما السباق والقتال. قيادة السيارة روبو الخاص لتشييد تتحرك صعبة والتلال شديدة الانحدار والسقوط الجسور، واستخدام مرافق اتصالات لتقصير طريقك. عداء الطريق لديه لتجنب آلات تصوير الموت، وأشعة الليزر، الانفجارات المجمدة والقنابل تنفجر والروبوتات العدو! فاز مدرب واحتفال بالنصر الخاص بك!

ما يمكن توقعه في هذا FUN SPACE FIGHTER GAME؟

ضوابط بسيطة
معارك الفضاء
الروبوتات الحرب غاضبة
حروب المجرة
التحول روبوت، والتحول سيارة

القيمة التربوية

هذا الهجوم المجرة والمجرة دفاع عن لعبة يحفز رد فعل، والإبداع والتفكير المرن، ويطور ضبط النفس والتنسيق بين اليد والعين. تحويل الروبوت والتحول سيارة ألعاب تحسين أداء المهمة، واتخاذ قرار سريع ومهارات حل المشكلة. تم تصميم Automatrons للعائلات بحيث يمكن كل من الوالدين لعب هذه اللعبة وحدها أو مع أطفالهم.

عبة مسلية

تتمتع هذه اللعبة ديناميكية بينما كان يقود سيارته مع سيارة روبو أو القتال مع مقاتلة الفضاء. وقد طن من المرح في حين تعمل مع عداء الطريق، والقتال في حروب المجرة واطلاق النار مع الروبوتات الحرب. إذا كان لديك حلم أن يصبح الفضاء مطلق النار عندما كنت طفلا، والآن يمكنك تحقيق ذلك! هذه هي لعبة الفضاء الحر - اللعب مع أصدقائك، والأطفال أو أفراد الأسرة.


صور اللعبه


Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

Automatrons: Shoot and Drive

تحميل اللعبه

الاسم
Automatrons: Shoot and Drive
الحجم
49 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي للمهكره
الاصدار الحالي للعاديه
3.15
3.61
تاريخ التحديث
2018/09/05
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت


شكرا لك ولمرورك