تحميل لعبه Clone Armies v4.4.2 مهكره كامله للاندرويد

Clone Armies مهكره



وصف اللعبه

النسخ الاحتياطي الخاص بك كل تحرك وتدريب الجيوش الخاصة بك مع مهارات ممتازة القتال العسكري في فريدة من نوعها المغامرة 2D اطلاق النار الجيوش لعبة استنساخ. تم بناء اللعبة مع ميزات مذهلة وميزة فريدة من نوعها لاستنساخ الجيش وتضمينها مع نفس التحركات. استنساخ! يقاتل! أطلق النار! موت! كرر! وكل نسخة إضافية نسخ نفس الخطوات بالضبط ما فعلته، عندما كانوا يلعبون كما. الاستمتاع بتجربة جديدة مذهلة من لعب لعبة رماية مع "جيوش استنساخ".

"الجيوش استنساخ" لديها الكثير من مهمات صعبة مع مفاجآت مثيرة في كل بعثة. تكون ذكية في حين جعل استنساخ الخاص بك كما أنها ستفعل بالضبط نفس الخطوة كما كنت قد فعلت من قبل. تم تصميم اللعبة في مثل هذه الطريقة أن هناك طرقا مختلفة لانجاز المهمة. استخدام المهارات الخاصة بك التفكير الاستراتيجي واستكمال البعثات. كسب كبسولات مثل الصدر لفتح المكافآت، وجمع وحدات ومعدات جديدة قوية وتطوير القائم منها. اختيار وحدات الخاصة بك وتصميم الجيش الخاص بك مع الحيوانات المستنسخة مختلفة تتراوح بين مصغر مسدس مدفع الجندي (الفيتو) لطائرة حزمة أو دبابات. تعال والعب اللعبة العسكرية الأكثر المغامرة مع الميكانيكا الألعاب رهيبة وضوابط بديهية.

احصل على استعداد للتغلب على خصومك في وضع 1V1 متعددة المتوقع. يمكنك ان تلعب معركة عارضة مع أصدقائك أو الغوص الحق في المباريات المرتبة وتسلق المتصدرين! تخصيص قاعدة الخاص بك مع العديد من أنواع مختلفة من المعدات العسكرية ونشر الجيش الخاص بك من الحيوانات المستنسخة لحماية الجهاز الخاص بك الاستنساخ - ثم، سحق قاعدة خصومك مع التخطيط والاستراتيجية دقيق.


*******************
مميزات العبه
*******************
- تجربة فريدة من نوعها لعبة ميكانيكا كنت قد رأيت لم يسبق له مثيل
- لعب لاعب 1V1 مقابل لاعب متعددة في المرتبة مباريات
- كسب كبسولات مثل الصدر لفتح المكافآت، وجمع الحيوانات المستنسخة ومعدات جديدة قوية وتطوير القائم منها.
- تعلم الضوابط سهلة وبسيطة
- الاختيار بين مختلف الوحدات والمعدات العسكرية الصف مع احصائيات وقدرات فريدة من نوعها
- البعثات متعة وتحديا متعددة كاملة مع الصعوبة المتزايدة
- زعماء انتصر في bossfights ممتعة
- حاول متعددة وضع لعبة وسائط + رمل خاص لخلق الحيوانات المستنسخة غير محدودة في خريطة لا تنتهي أبدا
- تخصيص وحماية قاعدة الخاص بك

 "الجيوش استنساخ" هو في نهاية المطاف 2D مطلق النار لعبة مع ميكانيكا فريدة من نوعها، متعددة لعبة وسائط بما في ذلك 1V1 لاعب مقابل لاعب متعددة وتأثيرات مثيرة.

***************
يرجى الملاحظة
***************
"الجيوش استنساخ" هو مجاني لتحميل واللعب، ومع ذلك، يمكن أيضا شراء بعض البنود اللعبة من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، يرجى إنشاء حماية كلمة السر لشراء في إعدادات متجر Google Play الخاص بك.

***************
اتصل بنا
***************
ونحن نعمل باستمرار من الصعب على جعل "الجيوش استنساخ" لعبة أفضل وأكثر تسلية بالنسبة لك. نحتاج دعمكم المستمر للحصول على الذهاب. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع أي سمة من سمات اللعبة "الجيوش استنساخ"، لا تنسى أن تقيم لنا.

صور اللعبه

Clone Armies مهكره

Clone Armies مهكره

Clone Armies مهكره

Clone Armies مهكره

Clone Armies مهكره

Clone Armies مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Clone Armies
الحجم
64 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي للمهكره
الاصدار الحالي للعاديه
4.4.2
4.2.3
تاريخ التحديث
2018/09/18
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت



شكرا لك ولمرورك