تحميل لعبه Need for Speed No Limits v3.0.3 مهكره كامله للاندرويد

تحميل لعبه Need for Speed No Limits مهكره



وصف اللعبه

المطالبة تاج ملكا من باطن الأرض كما كنت السباق من أجل الهيمنة في أول طبعة بيضاء مفصل من نيد فور سبيد أدلى به للتو للجوال - من المطور اللعبة التي جلبت لكم سباق حقيقي 3.

بناء ركوب التي تظهر أسلوبك مع مجموعة لا يصدق من السيارات والتخصيصات. اطلاق نفسك بين الفوضى والتحكم أثناء ضرب دواسة وتتوغل في سباقات سيارات في الشارع تحت الأرض. انهاء الخدمة المنافسة، وحتى ممثل الخاص بك، ثم ركلة في كثير أجناس، والمزيد من التخصيصات، والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك وننظر إلى الوراء أبدا.

يقدم هذا التطبيق في شراء التطبيق. تستطيع تعطيل في شراء التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.

تخصيص ركوب الخيل EXTREME
الأسهم المرآب الخاص بك مع السيارات في العالم الحقيقي كنت أريد دائما، من كبار المصنعين مثل فيراري، لامبورغيني، ماكلارين، باجاني، كوينيجسيج، هينيسي، وأكثر من ذلك. ثم خداع بها مع سخونة نظام التخصيص على الهاتف المحمول، من البقع مثل محل وزارة الدفاع والسوق السوداء، مما يتيح لك أكثر من 2.5 مليون المجموعات مخصصة للعب مع. ركوب الخيل الخاص بك ينتظرون - نقلهم الى الشوارع للالذهاب رأسا لرأس مع المنافسة وإثبات الذات.

محرك سريع - وبلا خوف
توجيه في شوارع Blackridge، وتسريع يقفز فوق وحول الحطام، في حركة المرور، ضد الجدران، ومن خلال المناطق نيترو عالية السرعة. الوجه على النيتروز والتوجه نفسك في مستوى آخر من القيادة الأدرينالين بالوقود والانجراف. في كل زاوية هو سباق جديد كما كنت الصدام مع طواقم المحلية والشرطة المحلية. إنه عالم كامل من السائقين المتمني - يمكنك البقاء في الجبهة وكسب الاحترام؟

RACE TO WIN
لا تتراجع كما كنت السباق أي شخص مجنون بما يكفي لاتخاذ لكم على، وترك لهم شق، وزيادة ممثل الخاص بك. حفر، الانجراف، السحب، ولفة رحلتك إلى خط النهاية في حين ترشيح نفسه للشرطة على الذيل الخاص بك. حرق المطاط في أكثر من 1000 السباقات الصعبة - وهذا مجرد خط البداية. تكون سيئة السمعة، تملك الشوارع، ويسجل أفضل السيارات في العالم. لأن ركوب واحد لا يكفي!

---------------------
اتفاقية المستخدم: terms.ea.com
زيارة https://help.ea.com/ للحصول على المساعدة أو استفسارات.

EA قد يتقاعد الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار لمدة 30 يوما على www.ea.com/1/service-updates

معلومات هامة المستهلك:
هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم نظير الشبكة)؛ يتطلب قبول الخصوصية EA في وسياسة كوكي واتفاقية المستخدم. يتضمن في اللعبة الدعاية؛ البيانات التي تجمعها من خلال التكنولوجيا تحليلات طرف ثالث (انظر الخصوصية وكوكي سياسة لمزيد من التفاصيل). يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور أكثر من 13.

صور اللعبه

Need for Speed No Limits مهكره

Need for Speed No Limits مهكره

Need for Speed No Limits مهكره

Need for Speed No Limits مهكره

Need for Speed No Limits مهكره

Need for Speed No Limits مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Need for Speed No Limits 
الحجم
1 جيجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي للمهكره
الاصدار الحالي للعاديه
قريباً
3.0.1
تاريخ التحديث
2018/09/17
رابط تحميل النسخه المهكره
قريباً
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-



شكرا لك ولمرورك