تحميل لعبه Bike Unchained 2 v1.6.9 كامله للاندرويد

تحميل لعبه Bike Unchained 2




وصف اللعبه

Bike Unchained 2 من ريد بول هو تتمة لعبة الدراجة الجبلية رقم 1 على الهاتف المحمول! سباق ضد الدراجين الحقيقيين في PvP الإنحدار ، أو اصطف أفضل الحيل في مسابقات Slopestyle. سوف تكون على المنصة عندما يستقر الغبار؟

استعد لأكبر مسابقة في العالم للدراجات الجبلية في Bike Unchained 2! أثبت أنك الأسرع على الجبل في سباق الدوري المصنف واحصل على لقب أفضل متسابق في العالم. إرسالها في Slopestyle تدير اختبار طريقتك ومهارتك. دواسة من خلال خمسة بيئات مختلفة مع مسارات التي تقدم حدائق الصخرة غراندي ، Singletrack سريع flowy ، وكل شيء بينهما. تخصيص كل جزء من رحلتك ومظهرك مع كمية مجنونة من الأجزاء والعتاد. أخبر العالم أنك الأفضل وتبدو جيدًا في القيام بذلك! سنراك في الأسفل.


مسابقات متعددة اللاعبين والأحداث الحقيقية

الفوز في السباقات وتسلق طريقك من خلال بطولات الدوري للفوز بجوائز ضخمة وإثبات هيمنتك على الجبال. في كل سباق ، سيتطلع ثلاثة لاعبين حقيقيين إلى جعلك تأكل غبارهم. عبور الخط الأول وسوف تأخذ المجد - وبعض العتاد الحلو. استمر في التسلق وقد تصل إلى أفضل متسابق في العالم. تمنحك الأحداث اليومية والأسبوعية والخاصة المزيد من الفرص للفوز بجوائز ضخمة وعرضها للعالم.

الرسوم لتغيير اللعبة

الدراجة Unchained 2 يأتي إلى البوابة مع نظرة جديدة. سوف تجعلك الرسومات ثلاثية الأبعاد الصور الواقعية تجعلك تشعر بالقرب من الجبال في كل مرة. مشاهدة ذبابة التراب والدراجات ترتفع في التفاصيل الجميلة.

ركوب مع الأفضل

أكبر الأسماء في الرياضة موجودة هنا وجاهزة لتقديم يد المساعدة لك. سيعلمونك الحيل والمهارات الجديدة التي ستزيد من درجاتك وتحاول ثواني. من هارون إلى سيزمون ، يمكن العثور على الايجابيات هنا فقط!

اربح سرعة وأسلوب

استخدم الإطارات والشوكات والحافات ومكونات محرك الأقراص من أفضل الشركات المصنعة في العالم. صمم الدراجة المثالية ، ثم أطلق العنان لها على الجبال والمنافسة. يمكنك تخصيص مظهرك بالكامل لتخبر اللاعبين الآخرين الذين يشاهدونك أثناء الركوب.

مهم
الحد الأدنى من المتطلبات: 2GB رام

عن طريق تحميل هذا التطبيق فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية. بقبولك لسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فإنك توافق على معالجة ونقل معلوماتك الشخصية كما هو موضح في سياستنا:
https://policies.redbull.com/r/Apps_and_Games/terms/en
https://policies.redbull.com/policies/Apps_and_Games/201801310515/en/privacy.html

إذا واجهتك أي مشكلة ، فالرجاء الاتصال بنا على
http://win.gs/gamesupport

صور اللعبه

تحميل لعبه Bike Unchained 2

تحميل لعبه Bike Unchained 2

تحميل اللعبه

الاسم
Bike Unchained 2
الحجم
674 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2018/10/09
رابط تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي
رابط التحميل
-
رابط تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.6.9
رابط التحميل
http://bit.ly/2PlqsCB
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب اونلاين






الاكثر شيوعاً :

شكرا لك ولمرورك