تحميل لعبه Grim Soul: Dark Fantasy Survival v1.4.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

وصف اللعبه

ث MMORPG الحرة للعب. A محافظة الإمبراطورية قد كانت مزدهرة يوما ما، تحدث تغطية Plaguelands هذه اللحظة في الرهاب والظلام. حولت سكانها إلى النفوس الهائمة ما لا عاقبة. هدفك هو المكوث على قيد الحياة ما دام تَستطيع في تلك الأرض الخطرة. جمع الموارد، وبناء القلعة، والدفاع عن نفسك من الخصوم، والبقاء على قيد الحياة موقعة مع غيبوبة فرسان وغيرها من وحوش في الحديثة تلك اللعبة النفوس مثل!

● استطلاع الأراضي الحديثة
استطلاع الأراضي التي تتكبد من الرمادي تسوس. اكتشاف أماكن غامضة في استخدام السلطة. مسعى التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع الناجين الآخرين للاستحواز على الموارد الأكثر قيمة.
● تعلم يحبك
تشييد المناضد وصياغة موارد حديثة. اكتشاف تصاميم حديثة وإنشاء الاسلحة من القرون الوسطى واقعية والمدرعات إلى موقعة مع السكان الأكثر خطورة في Plaguelands.

● ترقية ما قلعتك
تشييد أساس سليم للدفاعات مقابل أوندد والناجين الآخرين. الحماية عن القلعة المخصصة بك، وبناء والفخاخ مقر الضيوف غير المدعوين. ولكن لا ننسى لاستكشاف الأراضي أعدائك على جمع الغنائم قيمة.
● الخصوم هزيمة

نجم الغداة؟ المطرد؟ على الارجح لarbalet؟ اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. تداول مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات العدو. استعمال طرق القتال المغيرة. البحث عن تخطيطية فعالة لليحملون كل أشكال الأسلحة!
● سرج الحصان
تشييد مستقرة ولا تمض فرصتك للعدو في الموقعة مقابل جحافل من أوندد على حصان الحرب أو عن طريق ركوب المناظر الطبيعية في القرون الوسطى قاتمة. تَستطيع تشييد قارب، سيارة، وحتى النقل - إذا كنت يمكنها الاستحواذ على قطع الغيار الضرورية.


● يقهر مصاعب
الحياة في Plaguelands هي الانفرادي وسوء، سيئة، وحشي وقصيرة. والجوع والعطش قتلك أسرع من الصلب لمنخض الحرارة في ذلك MMORPG شريرة في القرون الوسطى. قهر الطبيعة، اصطياد الحيوانات الخطرة، وإعداد لحومها على نار مفتوحة، أو إعدام الناجين الآخرين لتحديث الاحتياطي المخصص بك.
● اقامة صلات صداقة مع الغربان
تشييد قفص الغراب وأن تلك الطيور الفطنة يكون رسل منكم. بصيرة السماء. الغربان دائرة بشأن باستمرار على شيء من المراعاة. وهذه التي الغربان تأخذ الانتباه سوف يكون باستمرار من الجدوى لالمنفى وحيدا.
● الانضمام إلى CLAN


وهناك عشيرة مبالغة فرصها في المكوث يوما واحدا في ذلك العالم القاسي والمرير في القرون الوسطى. إلتماس إخوانكم في الأسلحة لتقليص فرسان اللعينة والسحرة متعطش للدماء.
● التأهب لليلة

صور اللعبه

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره


Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Grim Soul: Dark Fantasy Survival 
الحجم
77 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره(Free Craft)
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
تاريخ التحديث
2018/10/16
تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v1.4.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2QMxBw4
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.4.1
رابط التحميل
http://bit.ly/2yFM3i5
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
مميزات النسخه المهكره 
Free Crafting
Mod Money
duplicate items
Item UN-killed
free skill



شكرا لك ولمرورك