تحميل لعبه السباق Racing Rivals v7.1.0 مهكره اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه السباق Racing Rivals مهكره اخر اصدار للاندرويد



وصف اللعبه

أكبر RELEASE OUR YET
حزم في هذا التحديث الأكثر مجنون في التاريخ المتنافسون! الحصول على الخاص مرة واحدة في العمر المكافآت الإرث عن طريق تحديث إلى 7.0!

مللي ثانية MATTER
القفز وراء عجلة القيادة من أهم السيارات الرياضية في العالم، وتثبت نفسك في ارتفاع سباق الرهان. في المتنافسون كنت التحدي أو الحصول على طعن من قبل المعارضين الحية في جميع أنحاء العالم. هذا صحيح سباق في الوقت الحقيقي في متناول يدك!
تخصيص سيارتك مع الآلاف من مجموعات من أداء أجزاء - كل شيء من مرشحات الهواء للعجلات. إضافة شحان أو توربو ثم عصير مع NOS لتفجير من قبل خصومك. جعله خاصا بك مع ماتي والساتان الدهانات، دواليب مخصصة من أهم اللاعبين مثل فولك سباق أو محدد السرعة والإطارات من نيتو التي هي أكثر من مجرد لاظهار!

خطر RIDE للفوز IT ALL
منافسيه هو اللعبة الأكثر واقعية في السوق حيث يمكنك أن تأخذ في الواقع السيارات الآخرين في سباقات زلات الوردي. نسخ الرهانات الخاصة بك بمهارة إلا إذا كنت على استعداد لتفقد النقدية - أو سيارتك! المخاطر كبيرة وخطر حقيقي. هل يمكنك تولي الامر؟

تملك احر CARS
لا يوجد شيء مثل أداء بورشه جنبا إلى جنب مع منافسيه ضبط. حتى حصص مع الأحداث بورشه الحصرية يضم الكلاسيكية 1992 كاريرا، متقدمة 2017 كاريرا GTS والوحش 911 GT3 RS!
بناء المرآب الخاص بك من مجموعة ضخمة من السيارات المرخصة بما في ذلك بورش، ماكلارين، سوبارو، دودج وفورد وشيفروليه، بي ام دبليو وهوندا وفيراري. إذا سيارات الأسهم ليست مثيرة كيت لهم ما يكفي من الصواريخ مع الأرنب، RWB والحرية المشي، Bisimoto، Vorsteiner وأكثر من ذلك. ماذا تفعل مع كل تلك المكافآت المزعجة من اللعب؟ مجموعات هي إجابتك. اختر مجموعتك وفتحة البنود الخاصة بك للجائزتك. قد يستغرق عدة أشهر أو تتطلب العناصر النادرة للغاية لإكمال. إذا كنت على مستوى هذه المهمة سوف تكسب بعض من الأكثر تميزا المتنافسون سباق المحتوى لهذا العرض.

بث مباشر منافسيه الحياة
تجميع الطاقم الخاص بك من الأصدقاء والاستعداد للسيطرة على العشب! سباق في المسابقات الأسبوعية للسيطرة على المدن، وكسب الأحجار الكريمة والمكافآت لفريقك! فوز بجوائز حصرية بما في ذلك السيارات لا أحد يستطيع شراء، ملفوفة في liveries لم يره أحد آخر. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم لتبادل النصائح وضبط واستراتيجيات لإنزال أطقم أخرى!
بناء فريق بحكمة - الفرق التي البقاء معا الفوز معا. الفرق مع الباب الدوار لم يكن لديك فرصة!

TUNE WAY TO THE TOP الخاص بك
إدخال موالف التحدي، حيث النقاط حقيقية والشارع المسائل مؤهلاته. مواجهة المستقبلون الموهوبين على نحو متزايد في هذا الحدث PVP الموسمية الجديد. الاستيلاء على المكافآت كما يمكنك السيطرة على كل شريحة. الدفاع عن كبار الطبقة موقف المتصدرين لكسب نهاية مكافأة من المكافآت الموسم!

رحلة حول العالم
تنافس في جميع أنحاء العالم في الأحداث الحية كل يوم لكسب جوائز باردة مثل السيارات والدهانات والاضواء. هناك شيء للجميع، كل يوم. لا تفوت!
.........

يرجى الملاحظة:
- هذه لعبة مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، والتي سوف تهمة حسابك في Google. يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق من خلال ضبط إعدادات الجهاز.
- ليس المقصود هذه اللعبة للأطفال.
- الرجاء شراء بعناية.
- يظهر الإعلان في هذه اللعبة.
- هذه اللعبة قد تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضها البعض اعتمادا على توافر هذه الميزات (على سبيل المثال، غرف، لاعب لاعب الدردشة، والرسائل الدردشة). ربط مواقع الشبكات الاجتماعية لا تهدف للأشخاص في انتهاك للقواعد المعمول بها في مثل هذه المواقع والشبكات الاجتماعية.
- مطلوب اتصال شبكة للعب.
- للحصول على معلومات حول كيفية جمع حمض الغلوتاميك ويستخدم البيانات الخاصة بك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية في: www.Glu.com/privacy
- إذا كان لديك مشكلة مع هذه اللعبة، يرجى استخدام اللعبة "مساعدة" الميزة.
 

صور اللعبه

Racing Rivals مهكره

Racing Rivals مهكره

Racing Rivals مهكره

Racing Rivals مهكره

Racing Rivals مهكره

Racing Rivals مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Racing Rivals
الحجم
70 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره (تربو)
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2018/10/18
تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v7.0.2
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v7.1.0
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-


شكرا لك ولمرورك