تحميل لعبه Vainglory 5V5 v3.8.0 كامله للاندرويد اخر اصدار

 لعبه Vainglory 5V5


وصف اللعبه

تاريخ مع الأصدقاء أو الذهاب منفردا في هذا التقاط الأنفاس الحرة للعب، في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية موبا مليئة التنين، أبطال ملحمة ومجتمع عالمي من الحلفاء على استعداد للقتال من جانبكم. التصلف 5V5 سوبر الشر Megacorp هو الوحيد "لا حلول وسط" موبا على الهاتف المحمول، وتوفير لاعبين اللعب متفوقة والعمق الاستراتيجي، والضوابط الأكثر دقة واستجابة وأفضل الرسومات وأعلى معدلات الإطار على الهاتف المحمول.

يبدو شديد؟ إلا إذا كنت تريد أن تكون. المتعة طريقك مع الخبرات عارضة وتنافسية تتراوح بين شجارات بعد 5 دقائق على كامل تجربة الساحة 5V5 المعركة.

في سوبر الشر، ونحن نعتقد كل هاتف محمول هو الجيل المقبل من وحدة التحكم، وأن كل لاعب المحمول يستحق ألعاب مثلما الأساسية والاستراتيجية وperformant لللاعبين على جهاز الكمبيوتر. تجربة لعبة أقوى محرك على منصة - وأكثر متعة كنت قد لعب من أي وقت مضى على جهاز محمول.

إذا كان تخلت اللعبة الحالية باستمرار لجمهور الجوال، أنت تستحق أفضل. أبدا تسوية لأهون الشرين.

فئة-تعريف 5V5 موبا للجوال:

- ريال مدريد خط البصر ضباب الحرب
- 120 الدعم FPS
- القائم على المهارة اللعب وصنع القرار
- استراتيجيات ماكرو والدوران
- الهدف-غني خريطة 3 حارات
- كاميرا الحرة
- آخر اللهجة
- التحكم في الموجة
- لان مرافق اتصالات
- مواد نشطة
- نظام الرؤية معقد
- الشخصيات الخيالية الأصلي والقص

المجد الباطل 5V5 هو موبا الأول والحقيقي فقط على منصة متنقلة.

----------------------

"هذه هي واحدة من أفضل تجارب متعددة على الهاتف المحمول. التصلف تجربة موبا شرعي تماما، وهي متاحة في أي وقت في راحة يدك." -IGN

"أفضل لعبة موبايل" -2016 جوائز موبايل العالمي

----------------------

ميزات:

== عادية، يحمل وسائط شجار ==

تقدم المجد الباطل في الوقت الحقيقي موبا قتال مع وضد السير أو لاعبين الحية. سواء كنت مرتبة مع النقابة الخاصة بك أو مجرد فقط لديهم الوقت لمدة خمس دقائق من المرح، والتصلف لديه أسلوب اللعب بالنسبة لك.

== 37+ أبطال القابلة للتشغيل وجلود أونلوكبل ==

أبطال ماستر عبر مجموعة متنوعة من المواضيع وplaystyles. جعل المسرحيات لا تنسى باعتبارها تحمل عالية الضرر. هجوم من الظلال كما jungler تهديد. امتصاص الضرر وحفظ أصدقائك كنقيب خط المواجهة. ومع ذلك تريد أن تلعب، التصلف ديه فريدة من نوعها، آسر أبطال عليك الحب - جنبا إلى جنب مع عملية مطاردة للبشرة يمكنك أن تكسب من خلال اللعب من دون إنفاق أي أموال.

== دقيقة الإدخال التي تعمل باللمس، حدسي المقود تحكم وE.V.I.L محرك مصممة للموبايل ==

مصممة خصيصا للجوال، ويتكون محرك اللعبة التصلف لمعارك teamfight الفك اسقاط تشغيل تصل إلى 120 لقطة في الثانية الواحدة. اختيار playstyle الخاص بك؛ المجد الباطل هو موبا الوحيد مع ضوابط بديهية المقود والدقة الحنفية. لدينا بالغة، وضوابط 30ms جنوب توفر الاستجابة والحكم الذاتي التي تحتاج إليها لتحقيق الفوز.

== النقابات وفرق ==

بحاجة الى شخص للعب مع؟ والمجد الباطل الذي بني في نقابة الباحث يجعل العثور فريق على مستوى المهارات الخاصة بك بسيطة. إنشاء فريق لتسلق صفوف كمجموعة أو طرفا مع نقابة الخاص للمتعة وكسب المزيد من المكافآت.

== أثاث ومهام ==

في كل مرة كنت تلعب التصلف، وجعل لكم التقدم وجمع الغنائم التي يمكنك استخدامها لفتح صدورهم، وفتح الجلود والمواهب بطل وأكثر من ذلك. وإذا كنت محظوظا، عليك ضرب واحدة من العديد من الجوائز الضخمة.

== ذات الشهرة العالمية Esport المتنقلة الدولية ==

مشاهدة والتعلم من الايجابيات والتمتع ببعض من أفضل المباريات كنت قد رأيت من أي وقت مضى - وإذا كنت أفضل من أفضل، السفر في العالم وتنافس على جائزة برك ضخمة!

== == حيوية الجماعة

المجد الباطل هو مجتمع العالمي في 14 لغة مختلفة أن يزدهر على دعم الفاعلين.
 

صور اللعبه

 لعبه Vainglory 5V5

 لعبه Vainglory 5V5

 لعبه Vainglory 5V5

 لعبه Vainglory 5V5


 لعبه Vainglory 5V5

تحميل اللعبه


الاسم
Vainglory 5V5
الحجم
1.1 جيجا
الفئة - القسم
العاب مغامرات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2018/10/18
تحميل النسخه المهكره
غير متوفره حالياً
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v3.8.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2yL9LcN
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-


شكرا لك ولمرورك