10 شائعات حول جالاكسي اس 10

من المنتظر أن يقدم تليفون سامسونج الآتي مواصفا ومزايا متطورة من حيث التصميم والسمات، وفي حال كانت الأخبار الكاذبة والتقارير صحيحة فإننا سنكون على ميعاد مع تليفون بتعديلات تصميمية شاملة تستخدم فيها سامسونج الكثير من التقنيات الحديثة، وسنعرض لكم أكثر أهمية الأخبار الكاذبة والتسريبات التي سمعناها بشأن جالاكسي اس 10. 
سيكون هناك ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10


من المتوقع أن سامسونج تخطط لإطلاق ثلاثة إصدارات مختلفة من جالاكسي اس 10 وذلك حسب ما أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو، حيث يعتقد هذا المحلل أن أحد الإصدارات سيمتلك شاشة بحجم 5,8 بوصة والثاني سيمتلك شاشة بحجم 6,1 بوصة أما الثالث فسيبلغ حجم شاشته 6,4 بوصة.

قد يكون هناك إصدار آخر يدعم شبكات الجيل الخامس 5G


قد يطرح الإصدار الأكبر حجماً جالاكسي اس 10 بلس بإصدارين أحدهما يدعم شبكات 5G وذلك حسب تقرير موقع XDA Developers ، ولا شك أن في تقنيات الجيل الخامس هي أحد المعايير اللاسلكية التي تعد بسرعات بيانات عالية جداً.

حساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة

  
لاشك في أن إضافة حساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة الأساسية سوف يكون من ضمن أكثر أهمية الملامح التصميمية التي قد يتمتع بها جالاكسي اس 10، وفي الوقت القائم فإن تليفون وان بلس 6T هو التليفون الأوحد في الولايات المتحدة الامريكية الذي لديه ذلك النوع من حساسات بصمة الإصبع، وترجح التقارير أن تلك الأفضلية ستوجد على إصدارين من إصدارات جالاكسي اس 10 الثلاثة.

رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج DJ Koh : جالاكسي اس 10 سيتمتع بتحسينات تصميمية بالمقارنة مع أجهزة جالاكسي السابقة.


لم يفصح Koh عن تلك التحسينات والتطويرات التصميمية إلا أن نستطيع أن نستنتج بعضاً الأمر الذي يقصده، فقد ذكر توثيق أصدر حديثاً من قبل موقع Bloomberg أن جالاكسي اس 10 قد يتمتع بشاشة شبه شاغرة من الحواف في الجانبين العلوي والسفلي وأن الكاميرا الأمامية من الممكن أن تكون حاضرة في أدنى الشاشة الأمر الذي يقصد أن سامسونج قد تمكنت من العثور على أسلوب لتخبئة الحساسات والكاميرا الأمامية تحت الشاشة الأساسية.

جالاكسي اس 10 لن يمتلك سماعة تقليدية


ستستبدل سامسونج الطريقة التقليدية في نقل الصوت لأذن المستخدم عبر السماعة من خلال تقنية جديدة تعتمد على خروج الاهتزازات من الشاشة، وهذا سيساعد الشركة في اعتماد تصميم خالٍ من الحواف.

جالاكسي اس 10 قد يمتلك كاميرا بثلاثة عدسات


حتى هذه اللحظة توضح البيانات أن تليفون سامسونج الآتي الرائد سيمتلك ثلاثة كاميرات في المنحى الخلفي واثنتان في المنحى الأمامي، حيث أن الكاميرا الإضافية في المنحى الخلفي سوف تكون باهتمام 16 ميغابكسل بزاوية عريضة.

ماسح للوجه ثلاثي الأبعاد


استخدمت هواتف ابل ايفون اكس تقنية الكاميرا TrueDepth لمسح وجه المستخدم من أجل فك قفل الهاتف، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج تقنية مشابهة عبر جالاكسي اس 10.

غياب منفذ السماعات

يظهر أن ذلك التليفون سيفتقد لمنفذ السماعات إلا أن ذلك المرسوم ليس نهائياً فيما يتعلق للعملاقة الكورية في الوقت القائم. 
مواصفات رائدة


من المتوقع أن يعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 855 كما يعتقد أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين داخلية أكبر من الإصدارات السابقة.

واجهة مستخدم محدثة

لن يكون مفاجئاً إذا علمنا أن جالاكسي اس 10 سيتمتع بالإصدار الأحدث من اندرويد وهو اندرويد 9,0 باي، وتستخدم سامسونج واجهة مستعمل تدعى Experience لكنها أعلنت حديثاً عن واجهة حديثة هي One UI من المنتظر أن تستخدمها في جالاكسي اس 10، حيث ستسهل تلك الأمام استعمال التليفون بيد واحدة كما ستدعم الحال الليلي.

قد يطلق جالاكسي اس 10 في شهر آذار/مارس


في حال واصلت سامسونج بتدشين التليفونات في مواعيدها المعتادة فمن المرجح أن نشاهد ذلك التليفون في شهر شهر مارس/آذار، وفي الوقت الجاري فإننا ليس لدينا أية بيانات بشأن سعر ذلك التليفون.
شكرا لك ولمرورك