شركة أبل تستأنف إنتاج هواتف أيفون اكس لمواجهة المبيعات الضعيفة للهواتف الجديدة


استأنفت مؤسسة أبل إصدار تليفونات أيفون اكس نتيجة لـ المطلب الهزيل على تليفونات أيفون الحديثة بما في هذا أجدد طراز لها وهي تليفونات أيفون اكس اس وأيفون اكس اس ماكس، وهذا بحسبًا لتقرير تم إصداره من جريدة وول ستريت.



يُزعم أن تلك الخطوة قد تمت نتيجة لـ اتفاق أبرم من مؤسسة سامسونج لشراء اعداد محددة من شاشات OLED. مع فشل بيع التليفونات التي تتضمن على شاشات OLED ذلك العام والذي لم يسفر عن بيع المقادير الضرورية للوفاء بشروط العملية التجارية، وقد نوه التقرير حتّى مؤسسة أبل قد توقفت عن بيع تليفونات أيفون اكس في الدكاكين عندما أطلقت تليفونات أيفون اكس اس.



يُعتقد أن جهاز أيفون اكس أرخص إصدارًا من أيفون اكس اس وأيفون اكس اس ماكس، وذلك يقصد أن العناصر ومعدات الصناعة أرخص، وبالعودة إلى تاريخ المؤسسة مع إصدار تليفونات أيفون القديمة فإن المؤسسة قد أنتجت إصدارات قديمة عندما كان عليها دعوةًا من مكان البيع والشراء.



تأتي تلك المستجدات وسط تقارير صرحت بتقليص طلبات الإصدار المخصصة بجميع الموديلات الثلاثة الحديثة وهذا نتيجة لـ هبوط المطلب عن المتوقع، ويعتقد أن تليفون أيفون اكس آر أرخص على نحو موائم عن هاتفي أيفون اكس اس وأيفون اكس اس ماكس، ويختاره المستخدمون تعويضًا من تليفونات أيفون 8 والذي ما زال متوفرًا وبسعر أدنى من نموذج العام الزمن الفائت.



وقد حدثت مثل تلك الوضعية من قبل، عندما زادت مبيعات تليفون أيفون 5 سي في العام الأتي لإصداره في الوقت الذي كان المستهلكون العاديون يكتشفون وجوده.
شكرا لك ولمرورك