تسرب معلومات جديدة حول هواتف سامسونج القادمة


بدأت الكثير من البيانات والتسريبات بالانتشار بخصوص واحد من أكثر أهمية وأكثر التليفونات المنتظرة في عام 2019 ألا وهي تليفونات سامسونج جالاكسي اس 10 وجالاكسي اف القابل للطي، وتراوحت تلك البيانات من الألوان التي ستطلق بها تلك التليفونات إلى سعة التخزين الداخلية وخصائص الشاشة، وسنستعرض هذه اللحظة أكثر أهمية ما نعرفه عن هذين الهاتفين.



في الطليعة، يعتقد أن يبصر جالاكسي اس 10 النور أثناء شهر فبراير/شباط الآتي، وحسب ما أشار موقع SamMobile فإن التليفون سيطرح باللون الأسود، الأبيض، الأصفر والأخضر مع الأخذ بعين الاعتبار أن بعض الألوان لن تكون متوافرة في كل أماكن البيع والشراء.



إضافة لهذا سيتمتع واحد من إصدارات جالاكسي اس 10 بشاشة بمقدار 6,44 بوصة في حين سيمتلك الإصداران الآخران شاشة بكمية 5,8 بوصة أحدهما سيتميز بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة على نحو مماثل لما هو حاضر في الإنتاج الأول، وبينت التقارير أن الشاشة على جالاكسي اس 10 ستشغل إلى حد ماً أغلب المنحى الأول فيما عدا ثقب ضئيل في الأعلى سيحتوي على الكاميرا الأمامية.



أما فيما يتعلق لهاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي اف فمن المتوقع وفق بيانات SamMobile أن يتوافر بسعة تخزينية تصل 512 جيجابايت وأن يطرح باللون الرمادي والأسود.



على الأرجح أن يطلق ذلك التليفون أثناء شهر شهر مارس/آذار مع بيان سامسونج بنيتها تصميم مليون وحدة منه كحد أدنى وربما أكثر وفق رد إجراء مكان البيع والشراء، كما شددت العملاقة الكورية التزامها بصناعة إنتاج حديث من التليفونات القابلة للطي كل عام رغم أنها سوف تكون مكلفة جدا لدرجة يعتقد أنها ستكلف كحد أدنى 1770$.
شكرا لك ولمرورك