تحميل تطبيق Kine Master v4.7.3.11887.GP النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Kine Master

وصف التطبيق


KineMaster هي وسيلة تحديث المقطع المرئي تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تقدر من خلق مقاطع المقطع المرئي التي ترغب في على وجه التحديد كيفما تريدها.

استعمال KineMaster طفيف بشكل كبير: قم لاغير باختيار المحتوى الذي ترغب في إضافته إلى المقطع المرئي المخصص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل الختامي. بعد هذا، تَستطيع اختيار موضوع إجمالي للفيديو المخصص بك، والتي سوف تضيف أيضاً مقدمة. ذلك هو كل ما عليك القيام به ... بل، بالطبع، تَستطيع أيضاً تحديثه بمزيد من التعمق إذا كنت تريد هذا.

بصرف النظر عن انها معقدة طفيفا، في KineMaster تَستطيع تحديث المقطع المرئي على الفور من الخط الزمني timeline. ذلك يسمح لك إضافة أشكال مغايرة من الانتقالات بين أجزاء المقطع المرئي (سواء الصور أو ملفات المقطع المرئي)، لكن حتى إضافة أجزاء من المقال أو الترجمات.

نحو الانتهاء من التطوير، تَستطيع KineMaster من استظهار المشروع المخصص بك على الفور إلى جهازك في نوعيات مغايرة. وبالطبع، تَستطيع ايضا تحميل المقطع المرئي على الفور إلى حساباتك على فيس بوك أو يوتيوب.

KineMaster هي وسيلة طفيفة لكنها قوية لتعديل المقطع المرئي. بصرف النظر عن أنه تَستطيع استعماله لتأسيس مقطع مرئي في ثوان معدودة، فإنها تستطيع ايضا تأسيس مشروعات أكثر تفصيلا إذا كنت ترغب في أن تنفق المزيد من الوقت عليها

صور التطبيق

تطبيق Kine Master  مهكر

تطبيق Kine Master  مهكر

تطبيق Kine Master  مهكر

تطبيق Kine Master  مهكر

تطبيق Kine Master

تحميل التطبيق


الاسم
KineMaster 
الحجم
33 ميجا
الفئة - القسم
تطبيقات للتعديل علي الفيديو
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2018/11/03
رابط تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v4.7.1.11831.GP
رابط تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v4.7.3.11887.GP
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-


شكرا لك ولمرورك