Google IO 2019 سينعقد في 7 مايو القادم


في جميع عام، تعقد جوجل اجتماع خاص بها للمطورين تستعرض فيه أجدد ما توصلت إليه من تحديثات على مستوى أنظمتها المتغايرة، وفي Google IO 2019 يُتنبأ أن تناقش جوجل الإنتاج الآتي من أندرويد، وربما نسق تشغيل كروم، وغيرها من الموضوعات المخصصة ببرمجيات المؤسسة.

اجتماع جوجل للمطورين الآتي سينعقد في تاريخ 7 أيار الآتي وفق توثيق من موقع The Verge، حيث قام واحد من المستعملين على تويتر بحل لغز بواسطة الخطأ كانت جوجل نشرته عبر حسابها على تويتر، ليبدو له تاريخ الاجتماع.



Google IO 2019


في الحال الطبيعي، يفترض أن يأخذ لغز Google IO 2019 وقتاً أطول لحله، حيث نشرت جوجل تغريدة من 12 سطر في أسفلها وصلة يحوّل الزائر إلى مقطع مقطع مرئي به قصة مفبركة مع سلسلة من الصور المشفرة وبعض الموسيقى.



الطبيعي في تلك الوضعية ألّا يمكنه مستعمل تويتر العادي إستيعاب ما ترمي إليه جوجل هنا، حيث تستهدف جوجل المبرمجين بذلك النوع من الألغاز.




إلا أن بفضل مستخدمين مثل Till Kottmann على تويتر تم فك الفزورة وظهر تاريخ لقاء جوجل للمطورين الآتي، ليبدأ من 7 شهر مايو ويتواصل حتى 9 أيار الآتي.



يجدر بالذكر أن ذلك الزمان الماضي لا يجيء مفاجئاً لنا، حيث بدأ لقاء المطورين العام الزمن الفائت في 8 شهر مايو.



لقاء جوجل للمطورين Google IO 2019



في اجتماع جوجل للمطورين 2019 هناك بعض التقنيات التي ننتظرها أكثر من  غيرها، حيث نود علم آخر ما توصلت له جوجل فيما يتعلق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي Duplex AI، فضلا على ذلك التعديلات المقبلة على Android P.



ذلك بالتأكيد إلى منحى العديد من التحسينات والتطويرات البرمجية على خدمات جوجل المتغايرة، فنتوقع تجديد خدمات Google Lens، وخرائط جوجل، وخدمة المستجدات، وغيرها.



من منحى آخر، هناك القلة ممن يترقبون أعلن الغموض بخصوص تساعد جوجل مع القوات المسلحة الأمريكي على جنوب مصر التقني وتحديداً تقنيات الذكاء الاصطناعي في عمليات القصف الجوي.



خاصةً عقب الآراء الناقدة العظيمة التي وُجّهت إلى المؤسسة الأمريكية نتيجة لـ تورطها في مشروع طائرات بلا ربان لوزارة الحراسة الأمريكية.



وأكّدت المؤسسة الأمريكية فيما بعد على ابتعادها عن المساهمة في ذلك المشروع العسكري.



على أي حال، ننصحك باستكمال قنوات مينا تك على الشبكات الاجتماعية لتتعرف على كل ما سيجري في لقاء جوجل للمطورين 2019.
شكرا لك ولمرورك