تحميل لعبه Zombie Frontier 3-Shoot Target v2.19 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

وصف اللعبه

طور اللقاح الخطير فيروسًا قويًا من الدم يحوِّل البشر إلى كائنات الكسالى. ينتشر هذا الفيروس الفتاك القاتل ويسبب انتشار مرض الزومبي ويواجه الناس خطر الموت الدموي. يجب على ناجي من البشر أن يقاتلوا في الحرب الحديثة حديثة حتى الموت... قم بتحويل نفسك إلى صائد صائد قناص غيبوبة مميتة ، وقم بتعيين شوارع ساحة المعركة وشق طريقك من خلال العديد من المستويات الصعبة لهذه اطلاق النار اللعبة الموصى بها في Google Play!

تحدي نفسك في عالم غيبوبة في معركة استراتيجية فبس غزو! تدريب مهاراتك مطلق النار بندقية باعتباره ناجي القتال غيبوبة البقاء على قيد الحياة القتال من أجل البقاء: تعزيز ترسانة الخاص بك من الأسلحة ولذخيرة والقتال ومهاجمة الكسالى كصياد النخبة النخبة مع أفضل المدافع والبنادق أعداء في هذه اللعبة غيبوبة زومبي العمل!

لقد ظهر طاعون الزومبي وهم يريدون تدمير العالم كما نعرفه. تم اختيارك لإنقاذ الجنس البشري! إذا كنت تحب ألعاب ألعاب مطلق النار FPS ، فسوف تحب لعبة3 Zombie Frontier لعبة الكسالىالتي تقدم لك أفضل تجربة مطلق النار في الثانية. حقيقي جدا سوف تشعر بتشغيله لتحصل على!

معركة حقيقية عمل FPS البقاء على قيد الحياةتجربة حرب زومبي حقيقية: تقدم لعبة ZOMBIE FRONTIER 3 بندقية رسومات ممتازة في عالم ثلاثي الأبعاد واقعي تمامًا ، لا يمكن تفويته إذا كنت من محبي ألعاب عمل FPS غزو وألعاب الرعب.
تأخذ على دور أحد الناجين ، صائد قناص زومبي القاتل ضد أهداف أوندد وفتح النار كقناص طريقك إلى النصر مع أكثر من 120 المستويات العدو! حشد من الزومبي هو عليك! اختبار مهاراتك بندقية قنص في آخر مهمة الحرب الحديثة الوقوف والبقاء على قيد الحياة من نهاية الوحش الميت! يعيش تجربة كوماندو من نخبة الجنود العسكريين في القتال اطلاق الرصاص!

في هذالعبة الكسالى ستتمكن ار بي جي العالم. انتقل إلى ساحة المعركة لاطلاق النار وقتل الكسالى قبل أن تحصل لك

أهداف وأهداف مختلفة من هزيمة أعداء UNDEAD
تم وضع ZOMBIE FRONTIER 3 في ZPS 3D في عالم الزومبي مع خمس معارك رئيسية ، 60 مهمة قنص ، 2 خرائط DLC ، والعديد من مستويات الدعم والأحداث الخاصة المنتظمة عبر العديد من ساحات القتال.
اختر من بين أكثر من 30 بندقية مختلفة متجهة للقتال. قتل أعدائك مع MP5 ، AK47 ، نسر الصحراء ، FN SCAR ، HK 416 أو قنبلة يدوية قوية أو قنبلة والعديد من البنادق والبنادق! لا توجد ترسانة أو رصاص كافية في ساحة المعركة الأمامية. الاستراتيجية هي استهداف فرقة العدو والذهاب إلى الرأس! البقاء على قيد الحياة لجميع التكاليف في هذا FPS اطلاق النار!

ترقية ذخيرة والأسلحة من ترسانة القناصة الخاصة بك لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة في هذا العمل بندقية RPG. ربما حادث زومبي نهاية العالم ، ولكن لا يوجد سبب للتخلي عن القتال: أنت أحد ناجد!


أول شخص مطلق النار مهمة
خطط استراتيجيتك. احصل على استعداد لقتل الوحوش الميتة. قتال ، هجوم واطلاق النار كصياد قناص في هذه النهاية العمل آر بي جي FPS ويشعر الأدرينالين من المعركة. إبقاء إصبعك على الزناد من بندقيتك والهدف اطلاق الرصاص


فتح النار لضمان البقاء في هذا مطلق النار مطلق النار واقعية الأولى مع ترسانة قناص مثيرة للإعجاب: يجب القضاء على أوندد! هزيمة كل فرق العدوفرقة في هذه الحرب الحديثة! يشارك في هذه اللعبة مطلق النار ويصبح بطلا القتال ضد الطاعون أوندد!


نهاية العالم هنا. سوف يمكنك الهروب أو تبادل لاطلاق النار في طريقك إلى غزو غيبوبة هذا؟

صور اللعبه

تحميل لعبه Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره اخر اصدار للاندرويد

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

Zombie Frontier 3-Shoot Target مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Zombie Frontier 3-Shoot Target 
الحجم
78 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره(نقود)
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2019/01/27
تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v2.19
رابط التحميل
http://bit.ly/2RXei8E
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v2.19

رابط التحميل
http://bit.ly/2Mz6DqU
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت


شكرا لك ولمرورك