أقوى موقع لربح 100 دولار أسبوعيا فقط عن طريق ادخال البيانات + 10 دولار هدية مع اثبات السحب


كثيرا منا في هاته الآونة بات يبحث كثيرا عن فرص للعمل الحقيقي على الشبكة العنكبوتية أو الانترنت و كسب الدولارات لأجل أن يوفر حاجياته و متطلباته اليومية ، و فعليا تَستطيع تقصي مبالغ لابأس بها من على الانترنت بواسطة واحد من المواقع التي ستجعلك تتوقف عن البحث و البدء في الشغل الحقيقي و جني المال ، فاليوم سأقوم بتوضيح لكم واحد من المواقع الصادقة في ميدان الشغل على الانترنت و التي ستجعلك تكسب دولارات و ليس سنتات و كل ما ستحتاج اليه هو لاغير وقت طفيف لدخول الى الموقع و أداء بعض العروض التي تتعى مِقدار 50 دولار للعرض الواحد.

 رابط هذا الموقع سيكون كالعادة أسفل هذه التدوينة و بعد الدخول اليه ستقوم بالضغط على انظمام أو Join من أجل التسجيل و التي ستجدها في الأسفل و كما هو موضح في الصورة.
الآن ستقوم بإدخال بياناتك الشخصية بشكل دقيق و يجب عليك ان تقوم بوضعها صحيحة و مرتبة كما هو مبين في الصورة ، فاذا قام الموقع بالدفع لك عن طريق شيك فستضمن وصول هذا الشيك الى باب منزلك. و بعد اكمال هذه الخطوة تقوم بارسال طلب التسجيل بالضغط على Submit في الأسفل.
الآن ستتوجه الى البريد الالكتروني الخاص بك و تقوم بالذخول الى الرسالة التي ستتوصل بها من الموقع و تقوم بنسخ الكود المرسل اليك.

و ستقوم بالرجوع الى صفحة التسجيل و تقوم بلصق ذلك الكود في الخانة الثالثة كما هو موضح في الصورة و في الأخير تقوم بانهاء عملية التسجيل بالضغط على Submit.
 أقوى موقع لربح 100 دولار أسبوعيا فقط عن طريق ادخال البيانات + 10 دولار هدية مع اثبات السحب
بعدها سوف تقوم بالكبس على Login التي سوف تظهر لك بهدف إلحاق الدخول و ادخال البريد و كلمة المرور و سوف تظهر لك واجهة الحساب المخصص بك على ذلك الشكل. و بهدف الربح من الموقع يلزم عليك الاستحواذ على عروض الشغل و التي يقوم الموقع بارسالها لك من خلال بريدك الالكتروني و اذا كنت ترغب في مبالغة تلك العروض ماليك فعله هو طلب أصدقائك للمكان. و ايضاً لأجل أن يقوم الموقع بترقية عضويتك و تصبح لديك العديد من العروض كالاستبيانات و ادخال بعض المعلومات.

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
SAMEER ABUEIA
المدير
23 أبريل 2022 في 8:07 م ×

أقوى موقع لربح 100 دولار أسبوعيا فقط عن طريق ادخال البيانات + 10 دولار هدية مع اثبات السحب https://androidservicesofficial.blogspot.com/2019/02/100-10.html

مدونة خالد الميلبيSAMEER ABUEIAhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك