لماذا يعتبر سبوتيفاي مميزا للغاية؟

أفصح تنفيذ سبوتيفاي حديثاً افتتاح خدماته للبث الموسيقي بداخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يجيء عقب صبر طويل الأمد من المستعملين العرب لوصول تلك الخدمة الرائعة لهم دون الاحتياج لاستعمال VPN أو بروكسي يُظهر المستهلك كأنه متصل بالانترنت من الولايات المتحدة الامريكية كي يستمتع بخدمات المؤسسة السويدية.



تدور فلسفة سبوتيفاي الرئيسية بخصوص البساطة وسهولة الاستيعاب، فهو جلي ومرتب، الأمر الذي تَستطيع من بدء استخدامه مباشرة مع سهولة الوصول للموسيقى المفضلة لديك.

أما عن المميزات التي ستجعلك من عشاقه حقاً، فهي كشوف التشغيل، والتي تَستطيع أن تجدد عدد كبير منها مُعد مسبقاً عن طريق مستخدمين آخرين.

كما تَستطيع أن تصنع قوائمك المخصصة التي تسمح باقتراح أغنيات حديثة تشييد على ما قمت بسماعه فعليا، وهنا يصدر السحر، حيث أنه نظراً لمدى تقدم خوارزميات وتحليلات سبوتيفاي لذوق المستهلك الموسيقي، ستجد باستمرارً أنه يختار لك أغنيات تناسبك كليا، وكأنه يعرفك أكثر الأمر الذي تعرف أنت نفسك، فلم يعد هناك عوز لإضاعة الوقت بحثاً عن ذوقك المميز فيما تحب سماعه وسط مئات الآلاف من المقاطع.



تَستطيع ايضاًً أن تقوم بصنع كشوف تشغيل مشتركة مع مجموعة من أصدقائك كي يمكن لأي منكم إضافة ما يفضله للقائمة، كما تَستطيع الإنصات لتلك الأغاني خلال تشغيل تنفيذ Genius للاستحواز على المفردات، ولكن سوف يكون من العسير أن تقاوم إغراء اللون الأسود الفريد والأنيق الذي يُعرف به سبوتيفاي.

ذلك ويُأوضح أن سبوتيفاي يسمح لك تجربة مختلَف مزاياه المدفوعة مدة شهر على نحو بدون مقابل، وبعد هذا تَستطيع الالتحاق به في مقابل 20 ريال أو درهم بالمملكة السعودية والإمارات، في حين يصل الثمن 50 جنيه كل شهرً في جمهورية مصر العربية ويكون الثمن بما يعادل 5 دولار في بقية بلدان الشرق الأوسط، رغم فرصة الاستمرار في الاستعمال على نحو بدون مقابل ولكن بمواصفات مقيدة.

شكرا لك ولمرورك