تحميل أفضل محاكي العاب PPSSPP Gold - PSP emulator v1.6.3 الاصدار الذهبي و المدفوع مجانا اخر اصدار





وصف التطبيق

يمكنك لعب هذه اللعبة

استمتع بروعة وحدة التحكم المحمولة الأسطورية مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لعب ألعاب PSP المفضلة لديك مع المحاكي الأكثر شعبية. استمتع بالألعاب الكلاسيكية مثل Soul Calibur و Wipeout و Final Fantasy و Grand Theft Auto و Tekken. نحن نتحدث عن دقة HD وموارد إضافية. يمكن لـ PPSSPP GOLD تشغيل الألعاب بالسرعة الأصلية ، اعتمادًا على مواصفات وأداء جهازك.

يجب عليك تحويل ألعاب PSP الأصلية إلى ملفات ISO أو .CSO أو العثور عليها على الويب أو حتى تجربة ألعاب البيرة. إذا كنت ترغب في حفظ بعض المساحة على بطاقة SD الخاصة بك.

تشتمل خيارات PPSSPP Gold على تجسيد المخزن المؤقت ، العرض غير المؤقت ، قراءة حامل الإطار إلى الذاكرة CPU أو GPU ، محدد FPS ، السرعة البديلة ، تظليل postprocessing ، التمدد للعرض ، mipmapping ، دقة العرض ، vsync ، تحويل الأجهزة ، برمجيات التشغيل ، ذاكرة التخزين المؤقت قمة الرأس ، منخفض منحنيات بيزنس / منحنيات بيزيه (تسريع) ، تقشيم النسيج ، ترشيح مائل للرواسب ، مضمن نسيج ، ذاكرة سريعة (غير مستقرة) ، multithread (تجريبي) ، I / O على مؤشر ترابط ، ساعة تغيير وبعض التحسينات مثل إختراق المؤقت ، تعطيل اختبارات ألفا ، دائما عمق الكتابة والتنسيق speedhacks.

ما عليك سوى تحديد ملف لعبة / صورة واحدة واللعب. ستظهر الألعاب التي تلعبها لاحقًا في علامة التبويب الأخيرة. يمكنك أيضًا اختيار وضع العرض للعبة أو الظهور كرموز أو في القائمة.

صور التطبيق





تحميل التطبيق

الاسم
PPSSPP Gold - PSP emulator
الحجم
23 ميجا
الفئة - القسم
محاكي
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2019/02/25
رابط التحميل
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-



شكرا لك ولمرورك