تحميل لعبه DEAD WARFARE Zombie v2.11.16.23 النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد

DEAD WARFARE Zombie مهكره



وصف اللعبه


في عام 2072 ، دفنت الأرض في الإشعاع والعالم محاط بالكسالى! الأشخاص الوحيدون الذين نجوا كانوا مسجونين في الطابق السفلي أو المنزل! المهمة الرئيسية للمعيشة لا يتم تناولها أو سرقتها من قبل لاعبين آخرين. تهدف المجموعة المسماة MPS-16 إلى جمع أناس أحياء ومساعدة الناجين!


يحصلون على الأخبار التي تفيد بأن بعض العلماء لا يزالون يعيشون في ديد فالي في الشرق الأوسط ولديهم القدرة على إنتاج الأدوية التي يمكن أن تنقذ الأرواح البشرية. لذلك ، على أي حال ، بالنسبة إلى MPS-16 ، لن يتخلوا عن هذه الفرصة الوحيدة لإنقاذ العالم. ثم ، بدأت هذه الرحلة الخطيرة القصوى.

تبدأ المعركة الأولى في رحلتهم من متحف التاريخ ، حيث يقع العديد من الكسالى في لعبة MPS-16. في بعض الأحيان ، يتعين عليهم القتال ليلا للحصول على القليل من الإمدادات والأسلحة ، وسيحصلون دائمًا على إشارة الهدف. في اللعبة ، يجب على MPS- 16 السفر عبر العديد من الأماكن للعثور على الإمدادات والناجين ، حيث تنتظرهم العديد من التحديات والزومبي.

هذه الكسالى خطيرة للغاية مع العديد من أنواع السلوكيات والقدرات. إذا كنت محظوظًا ، فقد تصادف رئيسًا يبدو كعملاقًا ويستطيع أن ينتزع أي كائنات قريبة منه. علاوة على ذلك ، عندما تصل إلى كل مكان جديد ، ستلتقي بنوع جديد من الزومبي. في ذلك الوقت ، يمكن أن يساعدك اختيار السلاح الصحيح على إنزال الزومبي بشكل أسرع.

في رحلة للعثور على الناجين والإمدادات والأسلحة ، يجب عليك هزيمة العديد من الزومبي والرؤساء. في بعض الأحيان ، عليك أن تدافع عن قاعدتك وتحارب مع خصوم آخرين حول العالم. من المهم بالنسبة لك اختيار زملائه والأسلحة المناسبين لتكتيككم. في اللعبة ، تتمتع الشخصيات بالعديد من الأشكال المختلفة ونظام المهارات يوفر استراتيجية أكثر مرونة ، ويمكن للبنادق أن تعرض في وضع ثلاثي الأبعاد ويمكن تخصيصها مع العديد من الأجزاء. كل هذه سوف تجلب لك أفضل تجربة حقيقية.

قم بحماية القاعدة الخاصة بك وتدمير مبنى آخر للحصول على الأطعمة والوقود المتعلقة بقدرات الشخصيات. يتم فصل الشخصيات إلى فئات مختلفة مع مهارات فريدة من نوعها. كل فئة تستخدم نوعًا واحدًا من الأسلحة فقط ، والتي تعمل بشكل فعال ضد نوع واحد من الزومبي. شخصيات الفصل المختلفة لها مظاهر ومهارات مختلفة. يمكن أن يكون المستوى مستويًا ويتم تعريف الندرة بعدد البدايات.

صور اللعبه

DEAD WARFARE Zombie مهكره

DEAD WARFARE Zombie مهكره

DEAD WARFARE Zombie مهكره

DEAD WARFARE Zombie مهكره

DEAD WARFARE Zombie مهكره


تحميل اللعبه

الاسم
DEAD WARFARE Zombie
الحجم
103 | 121 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
العاب زومبي
النوع
مهكره(صحه وذخيره)
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2020/03/19
النسخه العاديه
الاصدار الحالي v2.3.0.93
 النسخه العاديه APK+DATA من خارج جوجل بلاي 
الاصدار الحالي v2.11.16.23
رابط التحميل
APK+DATA
 النسخه المهكره APK
الاصدار الحالي v2.11.16.23
رابط التحميل
APK
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك


شكرا لك ولمرورك