تحميل لعبه Prey Day: Survival – Craft & Zombie v1.70 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله


وصف اللعبه


يوم فريسة هو جديد متعددة غيبوبة البقاء على قيد الحياة لعبة MMO RPG مع اللعب التعاوني، وهو الزواج المثالي من مطلق النار، واستراتيجية حيث تسعى جميع الناجين نفس الهدف: البقاء على قيد الحياة في عالم مليء الكسالى والمسوخ. استكشاف، طحن، قتل غيبوبة في المدينة.


تحولت تفشي فيروس المدينة الى والمنطقة في مرحلة ما بعد المروع الميتة حيث جحافل من الكسالى، المسوخ وتجول القتلى الحر.



حذار THE الناجين الآخرين!
أعدائك تحتجز السكاكين على استعداد لدفعها إلى ظهرك في أي لحظة. أنت وحدك ضد جيش من الكسالى في هذه اللعبة على الانترنت استراتيجية عمل بقاء مع عناصر آر بي جي. هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة مهما كان الثمن. قتل الكسالى، والمسوخ، وغيرها من الاعداء، أو سوف يموت.

CLAN السيطرة!
جمع عشيرة أو الانضمام clanmates الخاصة بك على عشيرة مكافحة جحافل من زعماء غيبوبة، واطلاق النار وقتل الكسالى القتلى! و، والمزيد من فرص أكبر وأكثر صرامة جماعتك لديك البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المروع. هذا هو الاستراتيجية الأكثر فعالية في هذه اللعبة الجديدة بقاء MMORPG غيبوبة.

EXPLORE CRAFT
هناك مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الحرف اليدوية. يمكنك بناء التحصينات والفخاخ لحماية معاقل، ترقية الأسلحة والدروع، وجعل الأدوات والأسلحة لقتل غيبوبة. استكشاف مواقع المدينة مليئة الكسالى، وطحن وصياغة المأوى الخاص بك.

اكتشاف واستكشاف مناطق جديدة!
استكشاف كتل كاملة المدينة، ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وقواعد عسكرية مليئة أولئك الذين نجوا في هذه اللعبة الرهيبة. البحث عن موارد قيمة أو نقلهم بالقوة. لا تفوت موارد قيمة! وكنت في حاجة إليها لصياغة والبقاء على قيد الحياة.

التفاعل مع اللاعبين الاخرين!
البحث عن حلفاء وجمع العشائر، قيام الغارات واستخدام وظيفة الدردشة في هذا لعبة على الانترنت المروع. التفاعل مع الآخرين والتعاون من أجل سلامة ومن أجل البقاء على قيد الحياة ليوم آخر. تبادل لاطلاق النار الكسالى معا وتبادل نهب قيمة جدا لكم جميعا يمكن صياغة موارد جديدة.

استعد لهذه صعبة WORLD-يملأ ZOMBIE!
الكسالى، المسوخ والاحياء أخرى في هذه اللعبة متعددة ضخمة يعد العدة لقتلك ... فضلا عن الجوع والعطش والبرد وأكثر من ذلك. فإنه لن يكون من السهل البقاء على قيد الحياة، ولكنها ستكون يستحق كل هذا العناء. هدفك الرئيسي في هذه بقاء الجديد غيبوبة على الانترنت RPG هي أن يحبك اكثر فتكا، أكثر من رائع الأسلحة وقتل الكسالى ومحاولة البقاء على قيد الحياة ليوم آخر.

في 2033 تفشي مرض فيروسي غامض وقتل معظم سكان العالم. فيروس مستعرة، واسمه القاتل الطاعون، جعل الناس يموتون، ولكن بدلا من الراحة سلميا كانوا تتحول إلى الكسالى الخالدة.
ولكن جحافل من الكسالى ليست المشكلة الرئيسية الخاصة بك. الكثير من هؤلاء الذين كانوا بمنأى الموت من الطاعون القاتل لن تتردد في النار عليك في الظهر. تاريخ العشائر وقتل الكسالى مع clanmates الخاص بك. الذهاب على غارات على الأراضي غيبوبة في هذا المنصب بعد المروع لعبة غيبوبة البقاء على قيد الحياة. استخدام الاستراتيجيات العسكرية لضمان استمرار بقاء الخاصة بك في منطقة ميتة وقتل الكسالى المشي في هذا MMO RPG مطلق النار غيبوبة جديدة.

مرحبا بكم في هذه اللعبة الجديدة MMO غيبوبة البقاء على قيد الحياة أحداثها في مدينة ما بعد المروع مليئة غيبوبة، المسوخ، والاحياء الأخرى مثل لك!


صور اللعبه

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

Prey Day: Survival – Craft & Zombie كامله

تحميل اللعبه


الاسم
 Prey Day: Survival – Craft & Zombie
الحجم
344 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
نسخه عاديه
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2019/02/08
النسخه المهكره
غير متوفره حالياً
النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.70
رابط التحميل
http://bit.ly/2U5DJFK
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب اونلاين
شكرا لك ولمرورك