تحميل لعبه Rise of Civilizations v1.0.31.19 النسخه المهكره المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه Rise of Civilizations مهكره




وصف اللعبه

11 الحضارات ، 34 الأبطال ، الحرب الحقيقية

من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغلب على العالم أجمع؟ أو تنهض كقائد فاضل تشتهر بحذرك؟ هل تنطلق لاستكشاف المجهول كرائد؟ أو كرس نفسك لمساعدة شعبك؟

فقط الوقت كفيل بإثبات...

**المميزات**

معارك في الوقت الحقيقي
لا يتم احتساب المعارك مسبقًا ولكن تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو تركها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS الحقيقي. ترى حليف لهجوم الحق في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك على الخروج ، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

خريطة العالم غير الملحومة
تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها لاعبون وشخصيات NPC. لا توجد قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. لم يسبق لك رؤيته على ميزة "التكبير اللانهائي" على الأجهزة المحمولة أن تسمح لك بالانتقال بحرية بين النظرة إلى العالم والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار والسلاسل الجبلية والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

ثماني حضارات فريدة من نوعها
اختر من واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد قادم!) وقم بتوجيه حضارتكم من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى. كل حضارة لها بنية خاصة بها ، ووحدات فريدة من نوعها ، ومزايا خاصة.

الاستكشاف والتحقيق
عالم صعود الممالك مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشف الكنز المخفي داخلها. التحقيق في المعابد المفقودة والقلاع البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية ، وجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، والاستعداد للاشتباك النهائي!

حركات القوات غير المقيدة
يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم ضع دائرة في الخلف واجتمع مع جيش التحالف لديك للحصول على تمريرة. أرسل قوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين بحيث يمكنك الانخراط في أعمال متعددة في وقت واحد.

نظام التحالف
تتيح مجموعة كاملة من ميزات التحالف للاعبين مساعدة بعضهم البعض: الدردشة مع وظيفة الترجمة المضمنة ، وأدوار الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، وأكثر من ذلك! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها للحصول على الموارد ، والتقاط الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معا لإطلاق إنجازات المجموعة.

قهر المملكة
قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم التكتيكات المتفوقة في الظهور منتصراً في لعبة استراتيجية استراتيجية MMO. ارتق إلى الأعلى وسيتم كتابة أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!

قادة آر بي جي
اتصل بالعشرات من الشخصيات التاريخية التي ستخدم كقادة جديرين بالثقة ، من يوليوس قيصر وصن تزو إلى جوان آرك وكوسونوكي ماساشيج. رفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم ترقية قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار نظام آر بي جي ونظام المهارات.

وضع السرعة
Infinite Zoom - لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!
استطلاع
تجسس
تقدم المملكة
مدن محددة الحضارة
رسومات مذهلة
نماذج شخصية ثلاثية الأبعاد
و اكثر…

Facebook: https://www.facebook.com/riseofkingdomsgame/

صور اللعبه








تحميل اللعبه

الاسم
Rise of Civilizations
الحجم
377 | 95 ميجا
الفئة - القسم
العاب استراتيجيه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2020/03/20
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الاخير V1.0.31.19
تحميل النسخه المهكره
قريباً| COMING SOON
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب اونلاين

شكرا لك ولمرورك