هواوي تكشف عن نسختين محدثتين من ساعتها الذكية هواوي Watch GT



هواوي تكشف عن نسختين محدثتين من ساعتها الذكية هواوي Watch GT


أعلنت مؤسسة هواوي اليوم عن عن نسختين محدثتين من ساعتها الفطنة هواوي Watch GT  في أعقاب إعلانها عن تليفونها الرائد هواوي P30 في وقع خاص في باريس، حيث أطلقت عليهما المؤسسة Watch GT Active وهي صاحبة المقدار الأقل بـ 46 مم و Watch GT Elegant والذي لديها حجماً أضخم 42 مم وكلتاهما تعملان بشاشة من نوع OLED.

حيث تمتاز كلتا النسختين بتصميم ذو لمسة جمالية بتاجين على النسق المصنوع من الستانلس ستيل المطعم بالخزف، كما أنها توفر كم منوع ومميز من أحزمة الساعة سريعة التحويل والتي تتيح لمالكها ملائمتها مع طبيعة لباسه بوقت قياسي ايضا إمتلاكها لكم هائل من الواجهات التي يمكن تغييرها استناداُ للرغبة.

أما بالحديث عن التقنيات التي تقوم بتقديمها الساعة فهي مماثلة لميزات النسخة الأصلية من حيت مساندة قياس نبضات الفؤاد وتتبع النشاط الرياضي وتعقب الحركة السلس بالإضافة لتعقب الصحة البدنية خلال السبات وتسجيلها، أما فيما يتعلق للبطارية فإن GT Active لديها عمراً أطول للبطارية بفترة إجمالية أسبوعين و نسخة GT Elegant تمكث أسبوعاً كاملاً إلا أن مرحلة النفع من إبقائهما نشطتين تتبع آلية الاستعمال كما نبهت المؤسسة فضمن محددات وقواعد محددة من الممكن أن تبقيا نشطتين طوال المدة الذكورة.

فيما يصل سعر هواوي GT Elegant صاحبة 42مم 260 دولار إلى حد ماً أم النسخة الأضخم حجماً وهي GT Active فيبلغ قيمتها 280 دولار.


شكرا لك ولمرورك