أفضل 10 اسلحة فتاكة في لعبة بوبجي موبايل

أفضل 10 اسلحة فتاكة في لعبة بوبجي موبايل


في الأعوام الأخيرة تشعبت وتوسّعت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة كبيرة جدا من اللاعبين باللعب على نحو فردي أو على نحو فرق وقتال بعضهم ضمن مجابهة بين الجميع، وربما أشهر تلك الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من جهة الأسلحة وأساليب التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ مرحلة قصيرة على إنتاج للمحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً ليس أقل من اللعبة الأصلية من الشهرة.

إنتاج التليفون المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال تماما، فبعد مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على التليفونات المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل مرتفعٍ وتفاصيل تماثل هذه المخصصة بالحاسوب الشخصي، الأمر الذي جعلها تتفوق بشكل سريع على كل الألعاب الأخرى التي لم تتمكن من تقديم ما في وقت سابق للاعبين.

في تلك التدوينة سوف اقدم اكثر الاسلحة المدمرة في لعبة PUBG Mobile الاكثر ضرر و احترافية 


أفضل 10 اسلحة فتاكة في لعبة بوبجي موبايل

1 - سلاح : AWM


إنه ليس سلاحًا لأي شخص لأنه يتطلب الصبر والهدف. إنها بندقية قنص بامتياز ويفضلها أولئك الذين يفضلون الانتظار أو الاستلقاء حتى يحدث شيء ما. إذا تلقيت رصاصة واحدة على الراس تموت ، فكر في موتك.

2 - Mini 14


إنها بندقية نصف آلية تدعم العديد من الملحقات وتتشابه مع سلاح SKS ولكنها تستخدم ذخيرة 5.56 مم. ليس من الشائع جدًا العثور عليها ، ولكنها ضارة جدًا من مسافة قريبة ومميتة عندما نجهزها بتكبير 8X ، وبالتالي ، فهو سلاح يحظى بتقدير لتوازنه.

3 - AKM


نحن نواجه نسخة محسّنة من طراز AK-47 النموذجي ، لأنه يستخدم ذخيرة 7.62 مم ويتسبب في أضرار أكبر من بنادق هجومية أخرى. أما بالنسبة إلى الملحقات ، فهي مماثلة للطراز M16A4 ، نظرًا لأنها تقبل كاتم الصوت ومنظرًا تلسكوبيًا يصل إلى 6X وشاحن إضافي. إنه أحد الأفضل عندما نواجه شخصًا ما على مسافة قريبة .

4 - S1897


وينشستر من مسافة قريبة وعدوك سينهي اللعبة. إنه سلاح شائع جدًا في اللعبة ، وبالتالي ، يوصى بأخذه من السلاح الثاني وتغييره عندما ندخل المباني. إنها ليست سريعة جدًا ، ولكن يجب أن تكون لقطة دقيقة واحدة كافية.

5 - VSS Vintorez


إنها بندقية قنص أقل قوة من AWP ، ولكن وجود قامع قوي وأسرع بكثير ، فإنها تجعلها سلاحك فتاكًا. ليس من الجيد بالنسبة للأهداف على مسافة كبيرة ، ولكن في المسافة المتوسطة ، يكون هذا مميتًا ويمكن أن ينقذ حياتك من مسافة قريبة إذا تعلمت استخدامه بسهولة.

6 - P1911


أحد أفضل المسدسات التي يمكننا استخدامها لمسافات قصيرة ، حيث تبلغ سرعة الخروج 250 مترًا في الثانية. يمكن أن تكون مجهزة كاتم للصوت وحتى مع ضوء الليزر كذلك.

7 - Beryl M762


Beryl M762 أفضل باختصار إلى المدى المتوسط ​​بسبب معدل الاندفاع السريع ، حيث أن الارتداد يكون قويًا للغاية بحيث لا يمكن التحكم به في المعارك المستمرة على المدى البعيد.

8 - M416


تعتبرى هذه البندقية هي الاكمل في تلك الفئة فهي قابلة للتخصيص إلى حد بعيد لمختلف الاستخدامات ويمكن استخدامها لأي مدى تقريباً مع الملحقات المناسبة. على أي حال فالنقطة الأساسية التي تحسب ضد هذه البندقية هي كون العثور على كل الملحقات اللازمة لها صعب نسبياً، والأفضل عادة هو البدء بجمع الملحقات الخاصة بها قبل العثور على البندقية حتى.

9 - UMP9


يعد UMP9 من بين الاسلحة الشائعة التي تسمح ببساطة بإعطاء أضرار لائقة في المدى القريب من المدى المتوسط ​​، ولديها نمط الارتداد متوسط . يمكنك ببساطة تطبيق جميع أنواع المرفقات التي تجعل استخدامها أسهل.

10 - P18C


P18C هي واحدة من أفضل المسدسات التي يمكنك العثور عليها في لعبة royale المعروفة في المعركة PUBG ، لأن مسدس P18C الممتاز هذا يمنحك ببساطة القدرة على إطلاق الرصاص بسرعة. لكن الكثير منكم ربما يفكر في كيف يتيح لك ذلك؟ كمسدس معروف ، بالطبع ، P18C يأتي مع ميزة غير عادية مثل الوضع التلقائي. 

شكرا لك ولمرورك