تويتر تُسهل إطلاق الحملات الإعلانية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة مع طريقة دفع جديدة


أفصحت تويتر اليوم عن إطلاقها منصة دعائية ذاتية الخدمة بداخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف معاونة أصحاب المؤسسات الضئيلة والمتوسطة من تأسيس وافتتاح حملاتهم الدعائية بأسهل ما يمكن بواسطة إدخار كيفية حديثة للدفع عبر بطاقات الائتمان.

وتقول تويتر أن المنصة الحديثة ستساعد المعلنين على استهداف جمهورهم المتحدث بالعربية على نحو أفضل على المنصة، دون الاحتياج إلى حاجز أسفل من الإنفاق والاستثمار بالإعلانات.

كانت المؤسسة تتيح للمؤسسات الضئيلة والمتوسطة بجوار الوكالات المستقلة منذ كانون الأول الزمن الفائت استعمال معدات الابداع والاستهداف والقياس للوقوف على عملهم على نحو متكامل، وهو ما يتيح أصدر الإدراك لعلاماتهم التجارية وقيادة أفعال الاستجابة المباشرة مثل النقرات على الموقع وعدد مشاهدات المقطع المرئي ومرات تثبيت تنفيذ التليفون المحمول وغيرها. وأتت تلك الإمكانية لتمنح المعلنين من الدفع في مقابل الممارسات التي توافق مقاصدهم التسويقية، وهو ما يقصد ضمان تقصي أضخم مردود من الاقتصاد في الإشعار العلني.

وعلق بنجامين أمبين، المدير العام في تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول: “شهد الإنتاج التجريبي الذي تم حديثاً مبالغة هائلة في استثمارات الدعايات على تويتر من قبل المؤسسات الضئيلة والمتوسطة والوكالات المستقلة ووصلت أعلى ذروة لها أثناء الربع الأول لعام 2019. وستوفر أنواع الدعايات للمؤسسات الضئيلة والمتوسطة سهولة الاتصال باللغة العربية مع أكثر أهمية أصول تويتر: والجمهور الأكثر مقدار”.

وستوفر المنصة موارد ومواد معاونة إلكترونية باللغة العربية لمساعدة المؤسسات الضئيلة والمتوسطة والوكالات المستقلة بداخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجوار فرصة إدخار قنوات معاونة باللغة العربية.

وتعمل الكيفية الحديثة في تويتر على تحميس صاحب الإشعار العلني على تحديد مقاصد المرتقبة والاستفادة من معدات المنصة، ووفقا لذلك الوصول للجمهور المستهدف عبر الشبكة وهذا عبر إمتيازات تتيح ظهور الدعايات ضمن وسوم فعالة أو فاعليات متداولة، أو حتى وفق الجنس والإهتمام والمفردات المستخدمة من الحشد. وبعدها يمكنه صاحب الإشعار العلني تتبع وتحليل النتائج في الوقت الموائم وبشكل مباشر.
شكرا لك ولمرورك