تحميل تطبيق الخلفيات Wallpapers Ultra HD 4K PRO v2.9 للأندرويد مجاناً




الوصف

تحميل تطبيق الخلفيات العالية الدقة Wallpapers Ultra HD 4K‏ النسخة المدفوعه للهواتف الاندرويد باخر تحديث !
خلفيات مجانية (خلفيات فائقة الدقة وخلفيات يومية) جميع خلفيات رائعة وتحديث يومي (UHD | Ultra HD) خلفيات HD. فئات البحث التي هي العصرية (خلفيات خارقة | خلفيات الطبيعة) وأكثر من ذلك ...

يمكنك البحث باستخدام الفئات والعلامات التالية للعثور على ما تبحث عنه في المجموعات التي يتم تجديدها كل يوم. في فئة خلفيات الحيوانات.

الخلاصة، الحيوانات، Amoled، أنيمي، المشاهير، الخيال، الطائرات، الطائرات، Bokeh، ألعاب الفيديو، السيارات والدراجات النارية، الطبيعة، المناظر الطبيعية، الفن الرقمي، شكل توضيحي، الفضاء، المجرة، العمارة، المدينة، Minimalist، Watercrafts، Ship، Music، ماكرو ، مرحبا التكنولوجيا ، الحب ، المحيط ، عيد الميلاد ، البحر ، الزهور ، تصميم المواد ، الأغذية ، المشروبات ، التصوير الفوتوغرافي ، الأبطال الخارقين خلفيات | خلفيات خلفيات مجانا ...

مميزات التطبيق : 
* تعيين كخلفية أو مشاركة: يمكنك ضبط خلفياتك من أفضل الفئات مثل خلفيات الظلام ، خلفيات تجريدية ، خلفيات الطبيعة ، خلفيات الزهور وغيرها ، ويمكنك مشاركة خلفيات عالية الجودة مع أصدقائك.
* الاختلاط: انضم إليكم في شبكة مشاركة الخلفية. قم بتحميل التصميمات الخاصة بك أو الصور الخاصة بك إذا كان لديك دقة عالية الجودة ، فسيتم قبولها بسرعة.
* المفضلة: اجمع جميع الخلفيات والخلفيات عالية الدقة تحت سقف واحد.
* مجاني: احصل على خلفيات مجانية يوميا (يوميا خلفيات جديدة).
* لديها أكثر من 5000+ خلفيات UHD وأفضل الخلفيات 
* اللون الشعبي والفئة والعلامات: 

بعض الصور


التحميل

الاسم
Wallpapers Ultra HD 4K PRO
الحجم
07 ميجا
الفئة - القسم
منوعات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
تاريخ التحديث
2019/04/28
رابط التحميل
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
-
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-

شكرا لك ولمرورك