أفضل 5 تطبيقات إسلامية لشهر رمضان الكريم




1 - Prayer now - رابط التحميل


Prayer now تطبیق اسلامي متكامل به كافة الاحتیاجات الیومیة لكل مسلم مثل المؤذن و مواقيت الصلاه و قراءه القرأن و تحديد القبله و الاذكارو تنزيل و سماع القرأن مرتل و موجود .
تطبيق الصلاة الان يوفر شرح كامل و مبسط للصلاة بالصور و أحكامها و نواهيها و ما يقع فيه المسلم من خطأ أثناء تأديه الصلاة .
وايضا التطبيق مزود بمكتبة ضخمة لنخبة كبيرة من قراء القرأن الكريم بالدمج مع قرأن ناو و تييسير عملية قراءة القرأن بالدمج مع تطبيق قرأن ناو .



2 - Quran Majeed - رابط التحميل


القرآن المجيد هو تطبيق مميز للقرآن الذي يجمل حياتك ببركة القراءة والاستماع إلى القرآن أثناء التنقل. الإصدار الأخير من تطبيق القرآن المجيد لأجهزة أندرويد تقدم قرآنًا كاملاً في الكتابة العثمانية الأنيقة، وتلاوة الصوت، والترجمات، والتفاسير.

ايضا التطبيق يقدم لك أوقات الصلاة لجميع أنحاء العالم مع خيار تنبيه الأذان، ودعم طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة، وبوصلة القبلة، وأوقات السحور والإفطار .

خيار عرض أي ترجمة مع النص العربي الكامل بالدقة الممتازة في وضعي الأفقي والعمودي مع دعم ميزة التصغير / التكبير لتغيير حجم الخط.

3 - Tasbih - رابط التحميل


لم يعد هناك ما يشغلك عن ذكر الله والتسبيح، عند قيامك بتحميل هذا التطبيق سوف يمكنك القيام بالتسبيح و بقراءة الأذكار بشكل منظّم و سلس بما يتناسب مع برنامجك اليومي والأفضل من كل هذا أن الأذكار سترافقك أينما ذهبت!
التسبيح له فضائل عظيمة إن عرفناها لكنّا واظبنا على التسبيح بشكل مستمرّ و من أهم الفضائل أن التسبيح يزيل الهمّ والغمّ، يجلب الرزق، يحيي القلب، ينفع صاحبه عند الشدائد، يؤمّن من الحسرة يوم القيامة، يورث محبة العبد لله، ومراقبته، ومعرفته، والرجوع إليه، والقرب منه والكثير من الفضائل التي لا تعدّ ولا تحصى. 

كل ذكر أو تسبيح له عدد معيّن يحبّذ أن يتم التقيّد به ولذلك وجدت السبحة للمساعدة على العدّ و التركيز.

4 - Muslim Pro - رابط التحميل


Muslim Pro هو التطبيق الخاص بكل جوانب الإسلام، فهو يحتوي على مجموعة من الخواص التي تتنوع بين مواقيت الصلاة، إلى القرآن الكريم، كما يتضمن بوصلة تحدد اتجاه القبلة إلى مكة دائمًا.

كما يحتوي Muslim Pro أيضًا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

5 - Learn Quran Tajwid رابط التحميل


هو تطبيق تعلّم القرآن يقدّم دروس شاملة تتراوح بين دروس للمبتدئين إلى دروس متقدمة في التجويد ، مما يجعل هذا البرنامج مناسب للمتعلمين من جميع المستويات ، سواءً كنت لا تعرف نهائيا كيف ترتل القرآن، أو كنت تعرف و لكن تريد تطوير التجويد و مخارج الحروف. 

شكرا لك ولمرورك