تطبيق Plex for Android v7.18.0.11051 نسخة كاملة للأندرويد مجاناً

تطبيق Plex for Android نسخة كاملة للأندرويد مجاناً

الوصف

وصف تطبيق Plex for Android


Plex for Android تطبيق لبث الفيديوهات، الصوت، والصور يمكنك استخدامه لإرسال كل المحتوى المتعدد الوسائط الخاص بك إلى أجهزة أخرى بشاشات أكبر.

بواسطة Plex for Android، يمكنك إرسال أي فيديو من 'camera roll' جهازك على Chromecast و Android TV و Fire TV و Plex Home Theater وحتى Xbox One و Playstation 4 (بعد التثبيت المسبق لتطبيقاتهم الرسمية). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في الفيديوهات مباشرة من شاشة جهازك كما لو كان ريموت كنترول.

من المهم الإشارة إلى أنه رغم أن Plex for Android تطبيق مجاني، هذه النسخة تمكنك فقط من تشغيل دقيقة من الفيديو أو الصوت. للقدرة على مشاهدة ملفات متعددة الوسائط أطول، سوف يكون عليك فك غلق النسخة الكاملة. الشيء الجيد بخصوص هذا هو أنه يعطيك فرصة اتخاذ قرار ما إذا كان يستحق ذلك أو لا. 


اقسام تطبيق Plex for Android في موقع خدمات الاندرويد الرسميه

تطبيقات ادوات الفيديو, منوعات, 


كيفيه تحميل تطبيق Plex for Android

يمكنك تحميل تطبيق Plex for Android من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



قد يهمك


معلومات اضافيه

الحجم
45 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : v7.18.0.11051
شكرا لك ولمرورك