تطبيق Pocket v7.6.0.0 لحفظ المقالات وقراءتها دون اتصال بالإنترنت كامل للأندرويد مجاناً

تطبيق Pocket لحفظ المقالات وقراءتها دون اتصال بالإنترنت كامل للأندرويد مجاناً

الوصف

Pocket هو تطبيق رائع يسمح لك بحفظ المقالات وقرائته في ما بعد بدون الحاجة الي انترنت لالتقاط المحتوى الذي يظهر لك طوال اليوم و احفظ آخر الأخبار والمقالات والأخبار والرياضة ومقاطع الفيديو من أي جهاز . ثم غذي عقلك بتجربة قراءة ومشاهدة واستماع مصممة للعيون الهادئة وبديهية .

يعتبر تطبيق Pocket من التطبيقات المتميزة والضرورية لأي مستخدم للهواتف الذكية حيث يوفر حفظ المقالات وصفحات الويب ومقاطع الفيديو للقراءة والمشاهدة لاحقا دون إتصال بالإنترنت، ويتوفر Pocket لكل من أجهزة أجهزة أندرويد بالإضافة لتوفره من خلال الويب، ويمكن للمستخدم حفظ المقالات وصفحات الويب التي يريد قراءتها لاحقا بضغطة زر واحدة سواء من خلال الهاتف أو الحاسوب اللوحي “التابلت” أو من خلال أجهزة سطح المكتب من خلال إضافة للمتصفح متوفرة لكل من متصفحات كروم وفايرفوكس وسفاري تتيح زر في الشريط للمتصفح لحفظ المقالات.

تعمل ميزة الاستماع في Pocket على تحويل أي خبر أو مقالة أو مشاركة مدونة إلى تجربة تعليمية بدون استخدام اليدين خالية من الأعين عبر الاستماع . يمكنك الآن تحويل المحتوى إلى معرفة أثناء طهي الطعام أو التنقل أو ممارسة التمارين أو المشي أو مجرد الاسترخاء والاستماع.


يعمل تطبيق Pocket مع العديد من التطبيقات منها فيدلي وفليبورد و تويتر، يمكن للمستخدم حفظ تغريدات تويتر المفضلة لديه أيضا في بوكيت Pocket، كما يمكنه مشاركة المقالات التي يريد عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وغيرها، ويتيح Pocket للمستخدم إضافة وسوم “كتصنيفات” لكل مقالة يقوم بحفظها لتسهيل الوصول للمقالات التي يريد والكثير من المميزات المجانية والمدفوعة متوفرة في هذه النسخة بشكل مجاني .

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
13 ميجا
الفئه - القسم
منوعات
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 7.6.0.0

شكرا لك ولمرورك