تحميل Vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات اخر اصدار للاندرويد

تحميل Vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات اخر اصدار للاندرويد

الوصف

وصف فيد ميت Vidmate 

فيد ميت هو برنامج جديد وفريد من نوعه لتحميل مقاطع الفيديو بسهولة من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و فيس بوك و انستقرام و  ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. يتوفر فيد ميت Vidmate العديد من مقاطع الفيديو مناسبة مع اهتمامات المستعملين .


يمكنك من خلال تطبيق فيد ميت Vidmate Apk تصفح الفيديوهات على موقع اليوتيوب ومشاهدة وتحميل الفيديوهات ذات الصلة Related Videos كما تستطيع حفظ الفيديوهات التى تعجبك لمفضلتك فى حسابك على اليوتيوب كما تستطيع إنشاء قائمة تشغيل Playlist من التطبيق أيضا

Vidmate-HD Video Download و Live TV هو المنافس الأكثر كثافة في تطبيقات تحميل الفيديو يوتيوب والمواقع المختلفة. Vidmate هو تطبيق يقوم بتنزيل ملفات الفيديو والصوت من مواقع شعبية لمشاركة فيديو QiTube ، ترسيم الحدود ومواقع الشبكات الاجتماعية. كما الفيسبوك و إينستاجرام ، تجدر الإشارة إلى أن يتم إنتاج التطبيق من قبل نيمو ستوديو ، ولكن هذه الشركة غير معروفة ، لم نتمكن من العثور على الموقع الرسمي للشركة وذكرت على شبكة الإنترنت أن التطبيق يتم إنتاجه من قبل عملاق التجارة الإلكترونية علي بابا ، ولكن لا يمكننا التحقق من ذلك المعلومات ، حتى لا يكون هناك معلومات حول الشركة المصنعة في التطبيقمتوفرة على الموقع الرسمي للبرنامج.

تطبيق فيدميت Vidmate -HD Video Downloader & Live TV و Live TV ليس مجرد تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب ، الفيسبوك ، تويتر ، مواقع منفصلة وخدمات الفيديو الأخرى ، ولكن التطبيق يمكن تحميل التطبيقات والملفات الأخرى ، فإنه يعمل أكثر مثل أداة تحميل من أداة تحميل الفيديو. لقد كان ذلك فقط
هل من الآمن استخدام Vidmate

تنبيه هام


التطبيق يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة ، مما يحد من التمتع التطبيق ، ولكن هذا لا يعني أن التطبيق يشكل تهديدا للجهاز ، ولكن نوصي بشدة بعدم إدخال أي معلومات شخصية في التطبيق ، كما التطبيق قد جمع المعلومات لبيعها للمعلنين. يمكن لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقات مثل Facebook الحصول على معلوماتك .

كيفية استخدام فيد ميت Vidmate 


يدعم Vidmate لغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية ، مما يسهل استخدامه. بعد تثبيت Vidmate على جهازك (يمكنك النقر على زر التنزيل في هذه الصفحة) ، سترى رمزًا في أسفل الصفحة الرئيسية (القائمة الرئيسية) ، وستنظر كل قائمة رئيسية في رمز القائمة الفرعية العليا.

المواقع التي يمكنك تنزيلها باستخدام فيد ميت Vidmate 


  • وفقا للموقع الرسمي للتطبيق ، يدعم التطبيق التنزيلات من أكثر من 1000 موقع ، بما في ذلك:
  • يوتيوب.
  • تقسيم يومي.
  • إينستاجرام.
  • الفيسبوك
  • فيمو ويميو
  • زجاج.

أهم مميزات تطبيق فيد ميت Vidmate 

  1. تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وساوند كلاود وأكثر من أربعين موقع فيديو آخر.
  2. دعم تحميل صيغة صوت MP3 من الفيديو على مختلف مواقع مشاهدة الفيديو.
  3. تنزيل الفيديو بجودات مختلفة HD، FHD .
  4. واجهة مستخدم بسيطة خالية من الإعلانات.
  5. قائمة خاصة لعالم الفيديو الهندي وبوليوود .
  6. طريقة بحث سهلة تستكشف بها في كل مرة فيديوهات جديدة ورائعة.

اقسام فيد ميت Vidmate  في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


  • تطبيبقات لتحميل الفيديوهات 


كيفيه تحميل فيد ميت Vidmate 

يمكنك تحميل Vidmate من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
09 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
رابط التحميل
الاصدار الحالي : 3.5102
شكرا لك ولمرورك