تحميل لعبة Clash Of Robots مهكره للأندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Clash Of Robots كاملة للأندرويد آخر اصدار

الوصف

وصف لعبة Clash Of Robots


تحميل لعبة قتال الروبوتات المليئة بالاكشن Clash Of Robots‏ النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث ! 
Clash Of Robots‏ هي لعبة قتال واحد لواحد، بأسلوب Tekken أو Dead أو Alive حيث تتحكم في روبوتات من فيلم Real Steel وتقوم بتخصيصها كيفما تشاء.

أثنا المعارك، يتوفر لديك ثلاث أزرار أساسية: ضربة قوية، ضربة عادية، والعرقلة، والتي يمكنك الجمع بينها في مجموع ضربات مختلفة لمحاولة التغلب على منافسك. وكذلك بعد قيامك بضرب منافسك عدة مرات، يمكنك تفعيل ضربة خاصة.

في Clash Of Robots‏، يمكنك القتال ضد المئات من الروبوتات المختلفة، العديد منها من الفيلم. يمكن أن تكون هذه المعارك ضد الذكاء الاصطناعي (AI) أو ضد صديق على الإنترنت. في الإجمال، يمكنك العثور على 100 قطعة مختلفة يمكنك استخدامها لتخصيص الروبوت الخاص بك، بالإضافة إلى 40 روبوت آخر حصري. 

الاختيار من بين أكثر من 45 الخيارات، الروبوت الذي يعبر عن شخصيتك أفضل! مواجهة منافسيه الأكبر في أفضل الشخصية الخاصة بك التي لديها الحياة مثل تفاصيل معقدة والرسوم المتحركة طاهر. عندما أكبر منافسيه الصدام، تأكد من أنك تبرز من بقية! الانضمام إلى صفوف ووريورز المعادن! إطلاق العنان للأبطال، أدخل المسابقة النهائية!



مميزات لعبة Clash Of Robots


- رسومات ثلاثية الابعاد مذهلة ورائعة .
- تحكم سهل وبديهي شبيهة بالالعاب المصارعة .
- العديد من التخصيصات يمكنك استعمالها لتخصيص الروبوت الخاص بك .
- اللعبة مهكرة تحتوي على الكثير من النقود .



اقسام لعبة Clash Of Robots في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


قتال, اونلاين, العاب مهكره, 



كيفيه تحميل لعبة Clash Of Robots


يمكنك تحميل لعبة Clash Of Robots من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
100 ميجا
يتطلب اندرويد
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المهكره
اضغط هنا
الاصدار رقم : v3.1
شكرا لك ولمرورك