لعبة Rival Stars Horse Racing مهكرة كاملة للأندرويد


الوصف

وصف لعبة Rival Stars Horse Racing


تحميل لعبة سباق الخيول الممتعة Rival Stars Horse Racing النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
لعب Rival Stars Horse Racing لتجربة سباق الخيل القصوى. رعاية وتدريب الخيول الخاصة بك مستقرة ، تولد البطل المثالي ، وإدارة مزرعة العزبة ، والسباق لتحقيق النصر!

استعادة إرث عائلتك وتصبح بطلا! من الحلبة إلى دائرة الفائز - سباق على المسارات الأسطورية من جميع أنحاء العالم ، واكسب مكانتك ، وتسلق الصدارة. اختر أسلوب لعبك واغمر نفسك كمربي ومدرّب للخيول ومدير سباق وجوكي وأكثر من ذلك. أنت المسؤول - إدارة المنزل وتحديد وقت الاستثمار أو ترقية المرافق أو تعيين موظفين جدد. ماذا ستفعل مع هدية جدك؟

Rival Stars Horse Racing هي لعبة سباق خيول واقعية للغاية حيث سيحصل اللاعبون على فرصة لتجربة ما يشبه أن يكون الفارس محترفًا . إنها لعبة تجد شخصيتك فيها و صنع اسمًا لك في عالم سباق الخيل . الآن ، حان دورك لمواصلة الإرث من خلال التدريب الجاد مع خيولك والفوز في جميع السباقات.

يجب أن تتدرب بقوة وتهتم بحصانك بشكل صحيح إذا كنت تريد أن تكون مستعدة للمعركة. في بداية اللعبة ، يتم الترحيب بك بخلفية قصيرة حول الإرث الذي كلفه جدك حتى سقوطه. ثم يُسمح للاعبين باختيار وتخصيص مظهر شخصيتهم واسمهم. أنت حر في اختيار وجه وملابس وحتى خوذة ، وكلها مصممة بشكل مختلف. 



مميزات لعبة Rival Stars Horse Racing


تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة عالية الدقة 
يمكنك تجربة سباق الخيول الحقيقية على ارض الواقع مع لاعبين من جميع انحاء العالم 



اقسام لعبة Rival Stars Horse Racing في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


رياضيه, العاب مهكره, اونلاين, 



كيفيه تحميل لعبة Rival Stars Horse Racing


يمكنك تحميل لعبة Rival Stars Horse Racing من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومات اضافيه

الحجم
552 ميجا
يتطلب اندرويد
5.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APk + Obb | اضغط هنا | APk + Obb
الاصدار رقم : v1.2 
شكرا لك ولمرورك