تحميل لعبه 2.2.0 Zombie Blast Crew النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Zombie Blast Crew النسخه المهكره


لقد حان الوقت لتحديث Sundry of the Dead. ننسى كل ما تعرفه عن الزومبي ، حيث يمكنهم الوصول إلى حركات وحيل جديدة - مما يجعل كل منهم أكثر فريدة من نوعها. لا نقلل من أوندد.

لقد مرت 11 شهرا منذ بدء العدوى. الجميع فروا من المدن ، ذعر جماعي في الشوارع. استولت الزومبي على مدننا ومبانينا وكتلتنا. الآن ننام في الخارج بينما يجوبون شوارعنا.
انتظرنا الجيش ، ولم يأت الجيش ، لذلك حملنا البنادق. لقد انتظرنا البطل ، ولم يأت البطل ، فرفعنا علمنا. لقد انتهينا الآن من الانتظار ، وقد جاء قائد ، لذا فقد التقطنا أنفسنا. هذا القائد هو أنت.

لقد نظمنا في حفلات الصيد ، لاستعادة كتلة لدينا ودفع سكان الشر بعيدا. نعلن رسميا أنه من اليوم فصاعدا ، مدينتنا هي Zero Zombie Zone. نحن طاقم غيبوبة الانفجار. نحن نسحق المصابين. انضم للفريق.

خذ ظهر المدينة

كأعضاء في Zombie Blast Crew ، لدينا العديد من الأهداف التي يجب تحقيقها - بعضها مناسب للكشفية ، والبعض للصياد ، والبعض الآخر للمحارب - ولكن لدينا هدفًا حقيقيًا واحدًا فقط: دفع الزومبي القاتل إلى الخلف. قم بتعبئة بنادقك واستكشف المنطقة وقم بالقضاء على أي شيء يضيء باللون الأخضر.

تتم كل مهمة في منطقة جديدة من المدينة ، حيث سيتعين عليك إطلاق النار على الزومبي لوقف الغزو الوبائي ، والاستفادة من غرائز البقاء على قيد الحياة الخاصة بك ومركبتك الترسية للعودة دون إصابة.

إزالة غيبوبة التكتيكية

تأتي الزومبي الخاصة بأشكال وأشكال مختلفة: بعضها يندفع إليك ، والبعض الآخر يطلق النار عليك من مسافة بعيدة ، والبعض الآخر سيتكبد الكثير من الأضرار قبل النزول. شيء واحد مؤكد ، أنهم جميعا تهديد. يجب عليك معرفة وقت الانخراط ومتى تتسلل والوقت للتهرب وعدم رفع حالة التأهب ومتى تتعجل. الخيارات مفتوحة وسيتم اختبار تكتيكاتك بدقة. قد تكون غبية ، لكن الزومبيين يشكلون خطورة دائمًا كمجموعة - إنها مسؤولية القائد أن يتبنى الإستراتيجية الصحيحة للتقليل إلى أدنى حد ممكن من حالات الازدراء وزيادة النهب.

حزمة UP - البنادق والعتاد

التخطيط والحصول على المعدات المناسبة بالفعل نصف المعركة. لا بطل يخوض معركة بدون سيفه. حشود كبيرة Z؟ صفر في مع قاذف اللهب أو اطلاق النار على قاذفة القنابل. بحاجة للحفاظ على المسافة الخاصة بك؟ قد يكون بندقية الهجوم أو المدفع الرشاش اختيارًا أفضل. الأمر كله يتعلق باستخدام رأسك ومعرفة حرفتك. جحافل كاملة؟ احتفظ بالظلال واستخدم المنجل في إزالة الأهداف المعزولة بصمت.

الشيء نفسه ينطبق على العتاد لدينا. هل حزمة medkit الكشفية للشفاء من الإصابات؟ بعض القنابل اليدوية لمسح مناطق العدوى؟ بعض المواد الغذائية للحصول على نفسك دفعة بقاء صياد؟ لا تتعجل ، إنه أمر يستحق الاستعداد. ولا تنسى تلميع مهاراتك. وضع بضع نقاط في الرماية سيساعد في إطلاق النار.

LOW بولي الولايات المتحدة الأمريكية

قد يكون المنزل ، ولكن رؤيته مرة أخرى بعد كل هذا الوقت ... إنه شعور بالحنين. لدينا أهداف ووباء لوقف ، ولكن لا تتردد في اتخاذ وجهات النظر أيضا. بعض شرائح قديمة جيدة من الولايات المتحدة مع مشاهدها الخاصة. إنه أسلوب فريد من نوعه ، أليس كذلك؟ أعتبر في.

إنها ساحة ضخمة بها الكثير من الموارد التي يمكنك التقاطها والمسارات الخفية التي يجب متابعتها. لا تلعب البطل ولا تضيع.

ما هو الجديد

بالنسبة لتحديث "المشكلة الكبيرة" ، نوفر أيضًا حلًا كبيرًا. المشكلة؟ حدث الاندفاع الخاص ، القفاز 5 خرائط فقط سوف ينجو من أصعب الناجين. الحل؟ "الرائد" لينغ. تتنافس لينغ مع الألعاب النارية الصاروخية لإلحاق أضرار جسيمة - سوف تساعدك في تنظيف الزومبي ، وهذا إذا استطعت الحصول عليها.

مميزات Zombie Blast Crew النسخه المهكره


مهكره نقود 


اقسام Zombie Blast Crew النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


قتال, اكشن, العاب مهكره, العاب بدون انترنت, 


كيفيه تحميل Zombie Blast Crew النسخه المهكره


يمكنك تحميل Zombie Blast Crew النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
73 | 98 ميجا
يتطلب اندرويد
6.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.2.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.0.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.0.2

شكرا لك ولمرورك