تحميل لعبه Afterpulse – Elite Army 2.7.7 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Afterpulse – Elite Army النسخه المهكره


نبض الكهرومغناطيسي غيرت كل شيء. ميزان القوى غير مستقر. يقوم قادة العالم بنشر فرق النخبة وقد حان الوقت لدخول الحرب. هل ستعيد السلام أم تشعل أكبر نزاع مسلح في التاريخ؟

** أفضل ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت **

أنت الآن في ساحة المعركة دون أي فرصة أخرى للبقاء على قيد الحياة بدلاً من إسقاط جيش العدو! استكشف المجال ، وابحث عن الأهداف ، وخطط لاستراتيجيتك القتالية ، واحتفظ برأس مستوي في هذا الموت! هل أنت مستعد للمعركة يا جندي؟

تتمتع بها لعبة AFTERPULSE الحائزة على الجوائز ، والتي يتمتع بها أكثر من 10 ملايين لاعب ، كأفضل لعبة إطلاق نار متعددة معارك في لعبة آر بي جي مع أسلوب لعب القتال المكثف. الاستعداد للذهاب إلى الحرب مع دورها القيادي ، وهو جندي النخبة مجهزة تجهيزا كاملا من الجيش ، في مناطق الحرب المختلفة. إضفاء الطابع الشخصي على معدات الجندي الخاص بك وكل سلاح والاستعداد لتكون مستعدا لكل حالة حرب.

اختر بحكمة أسلوب جندي الجيش الخاص بالمعركة: اصبح رجلاً مسدسًا أو رجلًا قنصًا أو قناصًا أو مطلقًا شاملاً ... ستكون كل مهارة معركة ضرورية لكسب المعركة في ساحة المعركة. أنت الآن جاهز لتصبح بطل قصتنا ، بطل حرب قادر على استهداف أعداء الجيش دون رحمة!

** لعبة إطلاق النار تخصيص تماما **

- رسوماتها الواقعية الرائعة تجعل من هذا الشخص الذي يطلق النار على شخص ثالث أحد أكثر الألعاب رواجًا.
- إضفاء الطابع الشخصي على أغطية رأسك ، والدروع الكاملة للجسم ، والمعدات ، والقنابل اليدوية وغيرها من البنادق الآلية المتطورة للجيش واختر السلاح المناسب للمهمة حسب أضرارها ، ومعدل إطلاق النار ، والدقة ، والأمو أو إعادة التحميل!
- أكثر من 200 سلاح فريد من نوعه ، يتطور إلى أكثر من 1200 للاختيار من بينها! اختر أسلوب الرماية FPS الخاص بك وفقًا لإستراتيجية الجيش القتالي الخاصة بك: المسدس ، البنادق ، الاعتداء ، SMG ، LMG ، القناص ، الصواريخ ... أو ادمجها للحصول على ضرر أكبر!

- لعبة مختلفة لعبة عمل مطلق النار المعركة! تدريب مهارات الجيش الخاص بك في وضع التدريب أو قتال مباشرة في حرب متعددة اللاعبين: الغوص في معارك مجانية للجميع وقهر العدو في 8 لاعب فريق الموت!
- مواقع معركة الحرب المختلفة تعني استراتيجية مختلفة لكل مهمة! على عكس ألعاب إطلاق النار من شخص FPS الأول ، يمكنك التصوير وإطلاق النار باستخدام وجهات نظر مختلفة!
- تخصيص ضوابط اللعبة أثناء القتال! تدرب على إطلاق النار وتهدف باستخدام سلاح مختلف يلعب كقناص أو يقاتل كرجل بندقية ضد كل عدو للجيش!

- قتال وحارب ضد أصدقائك واللاعبين الآخرين في هذا العمل المتعدد شخص مطلق النار!
- عناصر تحكم تعمل باللمس قابلة للتخصيص بالكامل للتنقل عبر ساحة المعركة ومصممة خصيصًا لمنصات متحركة.

هناك مدفع رشاش في كل مكان! الاستعداد ، والهدف وبدء المعركة ضد العدو في هذه اللعبة القتالية استراتيجية FPS! كما مطلق النار بعد بندقية جندي النخبة ليس هناك شرف أكبر من أن يموت في ساحة المعركة! ركز على هذه المعركة الحربية ولا تستسلم بسهولة: ابق على قيد الحياة اليوم وغداً سيكون لك!

ما هو الجديد

تفكيك: أفضل تجربة Afterpulse حتى الآن.

Afterpulse يجلب واحدة من أكثر الميزات في الطلب إلى Afterpulse: القدرة على ترقية العتاد!

تتيح لك هذه الميزة التقدم في معداتك من خلال تفكيك قطع أخرى من العتاد لم تعد بحاجة إليها!

سيمكّنك هذا التطبيق الجديد من الاستفادة من كل عنصر حصلت عليه حتى الآن ، مع إضافة طبقة جديدة من الإنصاف للجميع في نفس الوقت.


مميزات Afterpulse – Elite Army النسخه المهكره


مهكره ( النسخه المدفوعه كامله )



اقسام Afterpulse – Elite Army النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب المحاكاه, العاب مهكره, اونلاين, قتال, العاب جماعيه, Afterpulse – Elite Army

كيفيه تحميل Afterpulse – Elite Army النسخه المهكره


يمكنك تحميل Afterpulse – Elite Army النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومات اضافيه

الحجم
1.39 | 11 جيجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المهكره المدفوعه كامله ARM64
APK | DATA
الاصدار رقم : 2.7.7
النسخه المهكره المدفوعه كامله
DATA
الاصدار رقم : 2.7.7
النسخه المهكره المدفوعه كامله
APK 
الاصدار رقم : 2.7.7

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك

شكرا لك ولمرورك