تحميل لعبه 1.25 Age of Magic النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Age of Magic النسخه المهكره


Age of Magic هي لعبة خيالية جديدة تعتمد على الهواتف المحمولة حول جحافل من الأبطال الملحميين الذين يقاتلون على بقايا عالم سحري قديم.

مرحبا بكم في عصر السحراء والفرسان والتنانين! قم بتكوين فريقك المكون من 5 أبطال واكتشف قصصهم في Campaign mode، وهزيمة اللاعبين الآخرين في معارك PvP التي لا تنسى للوصول إلى أعلى الحلبة أو البطولة ، واثبت مهاراتك في لعبة Tomb of Horrors الدخول سهل الى المعركه : ولكن من الصعب أن تبقي حيا!

اجمع وارفع مستوى الأبطال الأسطوريين لخوض معارك سريعة الخطى في الساحات الكبرى. يمكنك الاختيار من بين عشرات الشخصيات بين Kobolds و Elves و Demons و Druids و Changelings و Dragonkin و Ra'Archnes والمزيد!

يحل الظلام على بقايا العالم المدمرة التي تطفو في الفراغ. كل ليلة يتلاشى شعاع ضوء آخر في السماء ، تلتهمه شياطين الفيلق التي لا يمكن إيقافها. ومع ذلك لا يزال هناك أمل. تنبأت تنبؤات التنين الحقيقي بدخول برج الظلام لتحديد مصير الكون. قد تكون أنت المختار؟

GeAge of Magic gameplay⭐⭐⭐

✨STORY CAMPAIGNS ✨ استكشف العصر السحري الهائل الذي اخترقته قوى الضوء والظلام. تلبية الأبطال الأسطوري وخوض معارك ملحمية مع أعداء مرعبة. اتبع قصة رولاند الحقيقية ماجي وسعيه لبرج الظلام. خطوة إلى الظلام وتلبية قاتل التغيير شارازار ، الذي لن يتوقف عند أي شيء للحصول على ما جاء ل.

⚔️PVP⚔️ بناء الطرف النهائي من الأبطال وتحدي لاعبين آخرين في PvP Arena يوميا. لكن هذا ليس كل شيء! تثبت في البطولة على مدار 24 ساعة كل أسبوع. قاتل في طريقك إلى القمة للفوز بمكافآت المجد والملحمة! إلى المقاتل الأكثر شجاعة تذهب الغنائم!

أبطال 🛡LEGENDARY اجمع أكثر من 60 من الأبطال الملحمي ، ومستوى لهم وتزويدهم بأسلحة قوية والدروع ، وترقية قدراتهم وندرة. استخدم استراتيجيات مختلفة وشكل فريق أحلامك من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم!

⚔️Fast-PACED BATTLES⚔️ قيادة حزبكم في معارك ملحمية سريعة ولكن التكتيكية بدورها القائم في الساحات الكبرى حيث تكون الصور مذهلة وكل خيار له أهمية!

✨LOTS OF OF MODES أخرى - قبر الرعب ووادي الكنوز سوف تختبر حدودك وأنت تقاتل أعداء أقوياء يحرسون مكافآت فريدة. انضم إلى الأحداث لمواجهة شخصيات صعبة مع قدرات أكثر صعوبة ، واختبر قوتك بغض النظر عن التحدي!

📲 انضم إلى المجتمع واغوص في تقاليد Age of Magic: اكتشف من يسكن عالمهم ، واقرأ قصصهم ، وتعلم المزيد عن صفوفهم وفصائلهم ، واستكشف كيفية استخدام العناصر والمهارات وغير ذلك الكثير!

( المميزات )
السفر عبر عصر السحراء والفرسان والتنين! 
الغوص في عالم خيالي مع المعارك بدورها القائم وعناصر لعب الأدوار! 
استكشاف قصص مثيرة ، 
وجمع كل الأبطال السحريين ،
 ومحاربة زعماء الملحمة ، 
والسيطرة على الساحة حماية الأصناف النباتية!
v مغامرة تدعوالى الاستكشاف! ⚡️⚡️⚡️

(ما هو الجديد)
الإصدار 1.20 التغييرات
- ملحمة عشيرة الحرب هي الآن في اللعبة! استعد لنفسك وفرقك!
ستقام الجولات الثلاث الأولى من حرب العشائر كأحداث ، وبعد ذلك سنجمع تعليقات من المجتمع ودراسة الإحصائيات لنرى كيف يمكننا جعل حرب العشائر أكثر تجتاحًا!
ابحث عن سجل التغيير الكامل والقواعد الأكثر تفصيلا لحرب العشائر في الأخبار داخل اللعبة وفي الفيسبوك وعلى الديسكورد.

مميزات Age of Magic النسخه المهكره


( مجانيه مدفوعه كامله النسخه الاخيره للاندرويد )



اقسام Age of Magic النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اكشن, العاب مهكره, اونلاين, العاب تقمص الادوار, قتال, Age of Magic

كيفيه تحميل Age of Magic النسخه المهكره


يمكنك تحميل Age of Magic النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
162 | 160 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله ARM
اضغط هنا
1.25
النسخه المدفوعه كامله ARM64
اضغط هنا
1.25
النسخه المهكره
COMING SOON
1.23

شكرا لك ولمرورك