تحميل لعبه Star Wars Galaxy of Heroes 0.18.512197 النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد




الوصف

وصف Star Wars Galaxy of Heroes النسخه المهكره


اجمع شخصيات حرب النجوم المفضلة لديك ، مثل Luke Skywalker و Han Solo و Darth Vader والمزيد ، من كل عصر - ثم احتل خصومك في معركة ملحمية على غرار RPG. قم ببناء فرق قوية وصياغة أفضل إستراتيجية لكسب المعارك عبر المواقع المميزة لتصبح أكثر الهولوغرام الأسطوري في المجرة!

[قم بإنشاء فريقك النهائي]

قم ببناء فرق قوية من الضوء والظلام مع أبطال جيدي وسيث وشخصيات أخرى من عالم حرب النجوم. حدد خيارات إستراتيجية واختر شخصيات ذات قدرات مجانية لبناء الفرق والانخراط في قتال RPG كما لم يحدث من قبل!

[اجمع الأبطال الأيقونية]

اجمع شخصيات من الأفلام الأصلية والأفلام المتقدمة ، بالإضافة إلى برامج تلفزيونية متحركة مثل Star Wars: The Clone Wars و Star Wars Rebels - والمزيد. وفيا لنوع آر بي جي ، كل بطل جديد لديه هجمات وقدرات قوية متعددة!

[أبطال تدريب قوية]

اتخذ قرارات تكتيكية وقم بتجهيز شخصياتك ، من دارث فيدر وبوبا فيت - إلى لاندو كالريسيان وليا أورجانا ، بمعدات قوية لتعزيز أضرارهم. أطلق العنان لقدرات القائد الخاص على تحسين أداء فريقك وإطلاق العنان لتحركات مثل لعبة Lightning Light من Darth Sidious ، و Wookiee Rage من Chewbacca والمزيد.

قتال في المواقع الأسطورية

البعثات ملحمة كاملة على هوث ، Bespin ، Tatooine ، Coruscant ، وخارجها. فتح شخصيات خاصة للعب في حملات الجانب الخفيف والظلام

اجمع للغزو!


=معلومات مهمة للمستهلك: يتطلب التطبيق قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA و TOS و EULA =؛ يحتوي على إعلانات لشركة EA وشركائها ؛ يجمع البيانات من خلال تقنية تحليل الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية =وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية =المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 ؛ يجوز لشركة EA أن تتقاعد عن الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته =30 يومًا تم نشره على www.ea.com/1/service-updates

[ما هو الجديد]

الآن تقديم دليل Journey ، أبطال المشجعين! خطط لرحلتك نحو مجموعة Star Wars ™ النهائية ، مع دليل مفصل حول كسب أكثر الوحدات طموحًا في Holotables. في هذا التحديث ، يمكنك:
• ارسم خريطة لرحلتك كما لم يحدث من قبل باستخدام "دليل الرحلة"
• استعرض الدليل للعثور على العديد من الوحدات القوية ، إلى جانب نقاط القوة والتآزر ومتطلبات الحصول عليها
• يتضمن التحديث أيضًا العديد من تحسينات الأداء


مميزات Star Wars Galaxy of Heroes النسخه المهكره


مهكره المهاره لا تنفذ / مهكره مرتبطة مع الأعداء


اقسام Star Wars Galaxy of Heroes النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


قتال, اكشن, العاب مهكره, اونلاين, مغامرات, 


كيفيه تحميل Star Wars Galaxy of Heroes النسخه المهكره


يمكنك تحميل Star Wars Galaxy of Heroes النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
45 | 70 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 0.18.512197
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 0.17.0495380
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 0.17.0495380

شكرا لك ولمرورك