تحميل لعبه Top Speed: Drag & Fast Racing 1.31.5 النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Top Speed: Drag & Fast Racing النسخه المهكره


سيطر على خصومك المجانين جنائياً في سباقات السحب القصوى من الرأس إلى الرأس.

الوصول إلى سرعات مستحيلة عن طريق توقيت التغييرات والعتاد رشقات نيترو بخبرة.

قم بقيادة 69 سيارة ، وفاز على 20 من المجرمين وأصبحوا أكبر الأسماك في المدينة.

اختر من 69 سيارة: ركوب الخيل والأوراق المالية ومركبات الشرطة
دع إبداعك يتدفق عبر الكثير من خيارات التخصيص والتخصيص
قم بالقيادة في 5 مناطق في المدينة ، لكل منها طابعها الفريد وطاقم العصابات
A حاملة طائرات مستوحاة من واقع الحياة للسباق على
لعبة وسائط الممرات الملحمية
الأدرينالين حمل مطاردات الشرطة المطلوبين
العقل تهب 3D HD صور

تقوم السرعة القصوى بوضع المعيار الجديد في سباق السباقات. هل سبق لك أن رغبت في المشاركة في السباقات السرية ضد عصابات المافيا التي لا يمكن التنبؤ بها؟ قيادة السيارات الفاخرة من الدرجة الأولى وإظهار كل من هو رئيسه؟ اقفز خلف عجلة القيادة واستعد لتنفس أنفاسك بمجرد الضغط على زر النيترو.

في السرعة القصوى ، يمكنك ضبط وتعديل رحلتك حسب رغبتك. قم بزيادة قوة المحرك ، وقم بترقية ترسك ونيترو ، وإعادة طلاء سيارتك ، وقم بالصفعة على بعض الملصقات إذا كنت بحاجة إلى ذلك. كل ذلك سيكون له تأثير واضح على محاكاة القيادة الواقعية. عندما تقوم بإلغاء تأمين ساحبات النخبة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى أكثر الإعدادات المرئية المتشددة من السوق السوداء. جميع البضائع من الأمة الإجرامية هي تحت تصرفكم - أنت فقط تأكد من الاستفادة منها في السباق.

اختر أي سيارة تريدها من بين مجموعة مذهلة من 69 ركوبًا - يمكنك قيادة السيارات الكلاسيكية ، وجرافات الجر الثقيلة الجديدة وحتى مركبات الشرطة الوطنية من 5 دول مختلفة.

لن يمنعك أي شيء من حرق المطاط في الشوارع. تقع جميع السباقات خارج الشبكة ، بعيدًا عن حركة المرور ، حتى تتمكن من الجنون مع الإرهاق ، وحرث الإسفلت والسباق دون حدود.

تحدي الاحتمالات باعتباره المستضعف المافيا وشق طريقك إلى الأعلى. في كل خطوة ، يجب أن تتنافس ضد كل من 20 من المجرمين الإجراميين الذين يبقون المدينة في متناولهم. سيصبح الأسفلت في المدينة ساحة معركة ولن يتم فرض أي قيود عليك - دع الطموح والأدرينالين هما مرشدك في هذا السباق. أنت أفضل متسابق جديد في هذه الشوارع ، لكن خصومك ما زالوا لا يعرفون ذلك. ماذا عن إظهار ذلك من خلال تركهم في الدخان من الإرهاق بعد إسقاط النيترو؟ الأطفال ، لا تحاول ذلك في المنزل!

قم بالتسابق في 5 أحياء مدينة جميلة ومميزة. من الضواحي الجذابة إلى الحياة العصرية في وسط المدينة ، ستكون حاجتك لمشاهدة المعالم السياحية راضية. حملة من أجل المجد والأدرينالين في منطقة ليتل آسيا ، مزيج من الصين والعالم الغربي. الوصول إلى سرعات لا تصدق على الطريق السريع ذات المناظر الخلابة. باعتبارك متسابقًا محترفًا للأروقة ، ستتاح لك الكثير من الفرص لتستمتع بها في محيط جميل وواقعي.

سيتم اختبار مهاراتك ، لذلك استعد لأكثف لعبة سباق لألعاب الورق لعام 2015! تحميل مجانا الآن.

بدوره ، لحن ذلك ، سباق السحب !

ما هو الجديد:

يوفر لك هذا التحديث الجديد مجموعة من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء! سباق ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم! هل أنت جاهز؟ تحديث السرعة القصوى الآن!


مميزات Top Speed: Drag & Fast Racing النسخه المهكره


مهكره الذهب غير محدود / الوقود غير محدود / الفضة غير محدوده

موارد غير محدودة / مفتوحه بالكامل بالامتيازات



اقسام Top Speed: Drag & Fast Racing النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب مهكره, سباق, العاب المحاكاه, العاب بدون انترنت, 



كيفيه تحميل Top Speed: Drag & Fast Racing النسخه المهكره


يمكنك تحميل Top Speed: Drag & Fast Racing النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومات اضافيه

الحجم
72 | 73 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK Arm
الاصدار رقم : 1.31.5
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.31.4
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.31.4

شكرا لك ولمرورك