تحميل لعبه (Awakening of Heroes: MOBA 5v5 1.3.2 (Full النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد


 

الوصف

وصف Awakening of Heroes النسخه المهكره

=Awakening of Heroes=

إلعب لعبة Awakening of Heroes ، وهي لعبة 5V5 Battle Arena الجديدة التي يطلق عليها لاعبو MOBA أفضل لعبة Action PvP!

انضم إلى أبطال يوميًا غير اعتياديين في لعبة أكشن 5v5 MOBA مجانية ومفعمة بالحيوية تتعدى حدود فرحانها. سيطر على ساحة معركة مدينة القصص الخيالية لهذا الإجراء المتنقل MOBA المحمول مع RPG وعناصر رويال المعركة! العب 5vs5 PVP معارك مصنفة مع أصدقائك ضد خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مباريات مدتها 10 دقائق في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى اللعبة الديناميكية MOBA (ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) ، يقدم لك Awakening of Heroes مزيدًا من العمل الجماعي ، حيث تُظهر إستراتيجية PvP الخاصة بك ، ومكافآت الغابة الجديرة بالاهتمام ، ومجموعات بطاقات الطوابق الكاملة ، وشكا من السلطة المذهلة (تتضمن رسومات مذهلة).

كن بطلاً تريده دائمًا ، انضم إلى لاعبي Awakening of Heroes وانتقل إلى صفوف الشجاعة للتغلب على جميع ساحات Battle لدينا مع الاستراتيجية!

[المميزات:]
unique 5v5 موبا المستندة إلى الهدف فريدة من نوعها
تجربة من التشويق ومباريات PvP على خريطة MOBA من 3 حارات مع أهداف RTS التي تختلف AOH من ألعاب MOBA الكلاسيكية عبر الإنترنت:

* قنبلة الهبوط
هزيمة الانتحاري ، وتمرير قنبلة إلى زميلك في الفريق وتدمير برج في أسلوب أسطورة كرة القدم!

* أمسك العلم
هل اثنين من التقاط المهام العلم لاستدعاء Big Boss إلى شجار ومساعدة فريقك تصبح 5vs5 أساطير موبا!

* المكافآت الغاب
اهزم الأوصياء للحصول على التعزيزات أو الصواريخ أو المكافآت الملموسة الأخرى لفريقك بأكمله ، لذا لن يقوم أي من أعداء العدو بمهاجمة دفاعك!

most أخطر الأبطال
هناك أبطال بيننا: بطل غاضب من البنغو الجدة ماجي الذي يخبز كعكة قاتلة للدفاع عن النفس. فقاعة! أستاذ رياضيات طيب القلب تحول إلى جزار ماهر في قتال عنيف. صراع! رجل مبتسم قديم غاضب في اختراعه - كرسي متحرك مسرع مجهز بالكثير من الأسلحة - يخوض حربه الخاصة. انفجار!

☆ آر بي جي موبا
جمع وترقية البطاقات ، وأسلوب لعب الأدوار (RPG) ، للوصول إلى المستويات الأسطورية لدرع بطلك وسرعته وتلفه. وضعت على الصودا المقاتلة القاتلة يمكن أن يرن (ماذا؟!) في حين أن درع صدر الدجاج (ماذا ، ماذا؟!) يمنحك أفضل دفاع. جمع الجوائز للتقدم من خلال 15 ساحات 5 ضد 5 كما تصعد إلى الدوري العالمي أعلى!

☆ موبا تطورت
تطورت هذه الأبطال إلى البستانيين للدفاع البرج. كسب الذهب من خلال هزيمة الأعداء ، وشراء النباتات المسلحة ووضعها بشكل تكتيكي ، على غرار برج الدفاع. تطور كل مصنع لإطلاق النار أو الشفاء أو بمثابة فخ أو شرك. زرع طريقك للفوز والوصول إلى النجوم!

ro معركة رويال تحلق بداية ونهب
تشويق معركة رويال على الإنترنت ، متعة 5 مباريات 5 ألعاب موبا! بالمظلة في الساحة مع طائرة شراعية شنق والقفز في شجار! ابحث عن مربعات الغموض حول الخريطة تمامًا كما هو الحال في لعبة royale للمعركة واستخدم شكا من القوة لوضع مصيدة فئران أو أن تكون غير مرئية أو تطلق العنان لأسطول من قاذفات القنابل. الكفاح من أجل أبطال البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف يمكن أن تكسب فقط.

☆ العمل الجماعي للفوز
اعمل معًا وادعم وجمع بين مهاراتك وتكوين صداقات حرب واثبت أنك أساطير هذه اللعبة الاستثنائية. الغابة والحصول على المكافآت الأسطورية للفريق بأكمله. تانك حتى يتمكن زميلك في الفريق من الدخول في الثقب الأسود (تعال مرة أخرى؟!) ويفاجئ الأعداء بإطلاق العنان لأتباعك في غابة العدو في معركة لعبة MOBA 5vs5 المتنقلة هذه مع خصوم حقيقيين ومباريات إستراتيجية الوقت الحقيقي (RTS).

الجوائز:
أفضل لعبة الصديقة المدمرة
أفضل لعبة العرش العرش
معظم أبطال العضوية من أي وقت مضى
أرخص مجانا للعب لعبة
بجدية FUN لعبة جوال

ما هو الجديد
V0.9.1 Build 20200229
- التطبيق لأول مرة بدء الأمثل
- تنعيم الرسوم المتحركة القائمة
- القائمة أدوات قوة مصقول
- IPHONE الشق تنفيذها
- إصلاح الأخطاء


مميزات Awakening of Heroes النسخه المهكره


النسخه المهكره المدفوعه كامله



اقسام Awakening of Heroes النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اونلاين, قتال, مغامرات, العاب مهكره, Awakening of Heroes: MOBA 5v5


كيفيه تحميل Awakening of Heroes النسخه المهكره


يمكنك تحميل Awakening of Heroes النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
186 | 61 ميجا
يتطلب اندرويد
6.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المهكره المدفوعه
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.3.2
النسخه المهكره المدفوعه
DATA
الاصدار رقم : 1.3.2
النسخه المهكره المدفوعه
APK
الاصدار رقم : 1.3.2

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك