تحميل تطبيق (BlueStacks Pro 4.190.0.5002 (full لتتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف BlueStacks Pro النسخه المهكره

=Bluestacks=                                                                       

                                                  Windows & Mac   

-هي شركة تقنية أمريكية تنتج BlueStacks App Player ومنتجات أخرى عبر الأنظمة الأساسية القائمة على السحابة. تم -تصميم BlueStacks App Player لتمكين تطبيقات Android للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows -وأجهزة كمبيوتر Macintosh. تم تأسيس الشركة في عام 2009 من قبل Rosen Sharma ، CTO السابق في McAfee -وعضو مجلس إدارة Cloud.com.

-يشمل المستثمرون Andreessen-Horowitz و Redpoint و Samsung و Intel و Qualcomm و Citrix و -Radar Partners و Ignition Partners و AMD وغيرها. BlueStacks هي شركة Sharma الثامنة (تم الاستحواذ -على خمس من شركات Sharma بواسطة Google و Microsoft و Citrix X 2 و McAfee). خرج BlueStacks -من بيتا في 7 يونيو 2014.

[مشغل التطبيقات]
تم إطلاق الشركة رسميًا في 25 مايو 2011 ، في مؤتمر Citrix Synergy في سان فرانسيسكو. شرح الرئيس التنفيذي لشركة Citrix Mark Templetondond إصدارًا مبكرًا من BlueStacks على المسرح وأعلن أن الشركات قد شكلت شراكة. تم إطلاق إصدار ألفا العام من App Player في 11 أكتوبر 2011.

[App Player] عبارة عن قطعة قابلة للتنزيل من برامج Windows و Mac تعمل على محاكاة تجربة Android الكاملة. -البرنامج مجاني للتنزيل والاستخدام ، مع تعطيل نفسه لاحقًا وتزويد المستخدمين بخيار تثبيت التطبيقات الدعائية أو شراء اشتراك -بريميوم 2 دولار / شهر. لم يتم ذكر ذلك قبل التنزيل أو أثناء التثبيت. وفقًا لمصادر الشركة ، يمكن لـ App Player تشغيل أكثر -من 96 ٪ من 1.4 مليون تطبيق في متجر Google Play. وصلت إلى 85 مليون علامة تنزيل في أبريل 2014.

-في 27 يونيو 2012 ، أصدرت الشركة إصدار alpha-1 من برنامج App Player لنظام التشغيل Mac OS. بينما تم -إصدار الإصدار التجريبي في 27 ديسمبر 2012. لم يعد إصدار Mac OS من App Player متاحًا للتنزيل على صفحتهم -الرئيسية ، حيث تم إسقاط دعمه رسميًا في عام 2014. في أبريل 2015 ، أعلنت BlueStacks، Inc. الإصدار الجديد من -App Player لنظام التشغيل Mac OS قيد التطوير. في يوليو 2015 ، أصدرت BlueStacks، Inc. الإصدار الجديد لنظام -التشغيل Mac OS.

[GamePop]
-تم إطلاق GamePop في 9 مايو 2013. ويستخدم نموذج الاشتراك. يتلقى المستخدمون ما يزيد عن 250 دولارًا من الألعاب -المدفوعة من خلال اشتراكهم. يسمح للمستخدمين بتشغيل ما يصل إلى 500 لعبة جوّال على التلفزيون. في 23 يوليو 2014 ، -أعلنت شركة Samsung أنها استثمرت في GamePop وتدعمها. وبذلك وصل إجمالي الاستثمار الخارجي في --BlueStacks إلى 26 مليون دولار. مع زيادة التقدم في التحسينات على App Player ، وضعت BlueStacks، Inc. -تطوير GamePop في عام 2015 ، مع خطط لتحسين المنتج في وقت لاحق.

[النظام المطلوب:]

-نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 7
-يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
-المعالج: Intel Core i5-680 (passmark 3500) أو معالج أعلى مع ملحقات افتراضية ممكّنة في BIOS
-الرسومات: Intel HD 5200 (علامة المرور 750) أو أعلى
-الذاكرة: 6 جيجابايت أو أعلى
-الأقراص الصلبة: SSD (أو الانصهار)
-مساحة تخزين للقرص الصلب: 40 جيجا بايت
-الإنترنت: اتصال واسع النطاق للوصول إلى الألعاب والحسابات والمحتوى ذي الصلة
-خطة الطاقة: أداء عالي
-برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع الشرائح
-ملاحظة: يحتاج البرنامج إلى اتصال بالإنترنت للتنفيذ الأولي.


مميزات BlueStacks Pro النسخه المهكره


مهكر رووت / مهكر كامل / مهكر اوف لاين بدون انترنت 



اقسام BlueStacks Pro النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تطبيقات الادوات, افضل التطبيقات, تطبيقات مهكره, رووت, BlueStacks Pro



كيفيه تحميل BlueStacks Pro النسخه المهكره


يمكنك تحميل BlueStacks Pro النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
23 | 507 | 502 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه الممتازة الكامله لويندوز X86
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.190.0.5002
النسخه الممتازة الكامله لويندوز X64
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 4.190.0.5002
النسخه الممتازة الكامله للماك بوك 
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 0.9.21.415610

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
غير معرف
المدير
17 أبريل 2022 في 6:29 ص ×

تحميل تطبيق (Bluestacks Pro 4.190.0.5002 (Full لتتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل تطبيق (Bluestacks Pro 4.190.0.5002 (Full لتتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل تطبيق (Bluestacks Pro 4.190.0.5002 (Full لتتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK 3J

مدونة خالد الميلبيغير معرفhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك