تحميل لعبه Cyber Hunter 0.100.363 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Cyber Hunter النسخه المهكره


=Cyber Hunter=

[عزيزي واندرر]
-أهلا بك.
-نحن فريق تطوير Cyber ​​Hunter. بادئ ذي بدء ، اسمحوا لنا أن نقدم لعبتنا.

-Cyber ​​Hunter هي لعبة رمل تنافسية من الجيل التالي للجوّال. إنها مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة ، بما في ذلك البقاء -على قيد الحياة والرماية والاستكشاف والمهارات وأكثر من ذلك بكثير ، حتى بما في ذلك الباركور! باختصار ، إنها تجربة ألعاب -جديدة تمامًا. تحكي اللعبة قصة مستقبلنا ، بعد أن أصبحت تكنولوجيا التواصل بين الدماغ والحاسوب متقدمة للغاية وشهدت -الحضارة البشرية قفزة تطورية أخرى ، بدأت خلالها الأحداث العظيمة في الظهور. تواجه العدالة ضد الشر. القديم يقف ضد -الجديد. وقوى المحافظين تصطدم بالراديكالية.

-في هذا العالم الافتراضي ، اكتسب جميع أبطالنا وبطلاتنا "قوة خارقة" من خلال مساعدة الروبوتات الكمومية - القدرة على تحويل -طاقة المكعب الكمومي إلى أي جهاز دعم تكتيكي يحتاجونه. من التمويه البصري إلى الحواجز الكمومية ، من الكاشف الذي ينبهك -من الاقتراب من الأعداء ، إلى أداة طبية تشفي زملاء الفرقة ؛ أي شيء وكل شيء يمكن أن تبنيه بنفسك ، وهذا ليس كل شيء. -يمكنك اختيار أي مهارات تعتقد أنها ستساعد استراتيجيتك أكثر في أي معركة.

-لقد أنشأنا حتى مفهوم قتالي رأسي. مع ميزات الباركور بما في ذلك التسلق والانزلاق والدحرجة ، يمكن للاعبين تجربة معارك -رأسية على مجموعة متنوعة من التضاريس ، بما في ذلك الجبال والمستنقعات والصحاري. في هذه اللعبة ، ليست الساحة التي -تستضيف معاركك مجرد خريطة مسطحة ضخمة ، بل عالم حيث يمكنك الطيران في السماء والتحرك تحت الأرض. لقد أنشأنا -أيضًا عددًا من نقاط الاستكشاف المنتشرة في جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك استكشاف المعابد في الصحراء مع فرصة للعثور -على E-Cores لفتح مهارات وأسلحة جديدة. وسط أكوام من الروبوتات المدمرة ، يمكنك أيضًا العثور على قفازات تزيد بشكل -كبير من سرعة التسلق.

=نأمل أن يقدم لك Cyber ​​Hunter طريقة جديدة للاستمتاع بالألعاب وأن تحب المشاركة في منافسات sandbox التي تقدمها. =ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسين في اللعبة ، إذا واجهت ارتفاعًا في درجة الحرارة أو التباطؤ أو إعادة التشغيل العرضي =أو التحديثات لجهازك أثناء اللعبة ، نود أن نعتذر مقدمًا ونطلب تفهمك.

=يمكننا أن نؤكد لكم أن هذا الإصدار لا يمثل الجودة النهائية للعبة ، ولكن فقط بداية شيء أكثر متعة. ستكون اقتراحاتك وآرائك =القيمة هي القوة الدافعة للتحسين المستمر لـ Cyber ​​Hunter ، وسيكون حماسك وشغفك الدافع وراء جهودنا المستمرة.

-أخيرًا ، نود أن نعرب عن امتناننا لك لتنزيل لعبتنا ودعمها. شكرا لكم!

[المميزات:]
- شخصيات حية ذات وجوه متشابهة -
-مع الجيل القادم من فن تشكيل الوجه وأكثر من مائة تصميم تجميلي ، يمكن إنشاء أبطال مميزين وحيويين

-[ مهارات وتكتيكات خاصة ]-
-الكثير من المهارات التكتيكية ، مثل التمويه البصري ، والحواجز الكمومية ، ومجالات القوة غير المرئية ، ودعم الحرائق. يمكنك -صياغة النظام التكتيكي الخاص بك

- انتقل إلى السماء للبحث عن ما تحتاج إليه. كن خبيرًا في الباركور واطرد أعدائك بأناقة -
-تنزلق في السماء ، وتغوص في أعماق البحار ، وتتسلق وتدحرج ، وهناك الكثير من حركات الباركور المتاحة للاستخدام أثناء -القتال الحر سريع الخطى.

-[ استكشاف والقتال في عالم رمل] -
جميع التضاريس مفتوحة للاستكشاف بحرية ، بما في ذلك شلالات المياه التي يبلغ ارتفاعها 100 متر والمعابد الصحراوية وآثار المستنقعات. ستجد الكثير من الأسلحة في هذا العالم.

[ما هو الجديد]
-الموسم الجديد: Mobile Force
-القوة المتنقلة مستعدة دائمًا للقتال والحماية ومراقبة جميع المناطق طوال اليوم.
-وظيفة المشاركة هنا
-مشاركة الملابس ، وارتداء نفس أصدقائك ؛ استخدم وظيفة علامة المشاركة الجديدة لمشاركة موقعك بنقرة واحدة فقط.

[تحديثات المجتمع ، والتواصل مع أصدقائك]
انضم إلى وظيفة Super Topic الجديدة في لحظات وتفاعل مع الحسابات الرسمية!

مميزات Cyber Hunter النسخه المهكره


-مهكره نقود (اموال)



اقسام Cyber Hunter النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين, العاب مهكره, اكشن, العاب المحاكاه, مغامرات, Cyber Hunter



كيفيه تحميل Cyber Hunter النسخه المهكره


يمكنك تحميل Cyber Hunter النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومات اضافيه

الحجم
1.75 | 100 جيجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 0.100.363
 العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 0.100.363
النسخه المهكره
COMING SOON | قريبا 
الاصدار رقم : 0.100.363

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك