تحميل لعبه Grim Soul: Dark Fantasy Survival النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد


الوصف

وصف Grim Soul النسخه المهكره


=Grim Soul=

-هي لعبة مجانية للبقاء على قيد الحياة في الخيال الخيالي المظلم. كانت الإمبراطورية بلاغويلاندز ، وهي مقاطعة إمبراطورية -مزدهرة ذات يوم ، مغطاة بالخوف والظلام. لقد تحول سكانها إلى أرواح تتجول إلى ما لا نهاية. هدفك هو البقاء على قيد الحياة -طالما يمكنك في هذه الأرض الخطرة. جمع الموارد ، وبناء القلعة ، والدفاع عن نفسك من الأعداء ، والبقاء على قيد الحياة مع -فرسان الزومبي وحوش أخرى في هذه اللعبة الجديدة التي تشبه الأرواح!

● استكشاف الأراضي الجديدة

-استكشف الأراضي التي أصابها الانحلال الرمادي. اكتشف أماكن السلطة الغامضة. حاول التسلل إلى الأبراج المحصنة القديمة -وقلاع الناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

● تعلم الحرف

-بناء طاولات العمل وصياغة موارد جديدة. اكتشف تصميمات جديدة وأنشئ أسلحة ودروعًا واقعية من العصور الوسطى للقتال مع -أخطر سكان Plaguelands.

● تحسين القلعة الخاصة بك

-قم ببناء أساس سليم للدفاعات ضد الأحياء غير الأحياء والناجين الآخرين. الدفاع عن القلعة الخاصة بك ، وبناء مكان الفخاخ -للضيوف غير المدعوين. ولكن لا تنس استكشاف أراضي أعدائك لجمع الغنائم القيمة.

● هزيمة الأعداء

-نجم الصباح؟ هالبرد؟ ربما أرباليت؟ اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. التعامل مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات -العدو. استخدم أساليب قتالية مختلفة. البحث عن استراتيجية فعالة لممارسة كل نوع من الأسلحة!

● سرج حصانك

-قم ببناء اسطبل ولا تفوت فرصتك للقتال في معركة ضد جحافل من الموتى على حصانك الحربي أو الركوب عبر المناظر -الطبيعية القاتمة في العصور الوسطى. يمكنك بناء قارب وعربة وحتى عربة - إذا كان بإمكانك الحصول على الأجزاء الضرورية.

● التغلب على المشقة

-الحياة في Plaguelands هي انفرادية ، فقيرة ، سيئة ، وحشية وقصيرة. سوف يقتلك الجوع والعطش بشكل أسرع من الفولاذ -البارد في لعبة MMORPG الشريرة هذه التي تعود للقرون الوسطى. قهر الطبيعة ، واصطياد الحيوانات الخطرة ، وإعداد -لحومها على نار مفتوحة ، أو قتل الناجين الآخرين لتجديد احتياطياتك.

● قبل الغربان

-قم ببناء قفص غربان وستكون هذه الطيور الذكية رسلتك. راقب السماء. الغربان تدور دائمًا حول شيء مثير للاهتمام. وما يهتم -الغربان به دائمًا سيكون مفيدًا لمنفى وحيد.

● انضم لعشيرة

-ستزيد العشيرة من فرصك في البقاء على قيد الحياة يومًا آخر في هذا العالم القاسي والمر للقرون الوسطى. اتصل بإخوتك في -الأسلحة لتقطيع الفرسان الملعونين والسحرة المتعطشين للدماء.

● الاستعداد ليلا

=عندما ينزل الليل ، تغمر الظلام العالم ، وستحتاج إلى الضوء للهروب من الضيف الليلي المرعب.=

● تلقي المكافآت

-قد تشعر بالوحدة ، لكنك لست كذلك. هناك دائمًا شيء يجب القيام به. إكمال المهام التي تجلب الغربان وتتلقى المكافآت. اغتنم كل -فرصة - إنها أفضل استراتيجية للبقاء في الواقع المرير لهذه المملكة المنسية.

● حل اللغز

-ابحث عن الحروف والمخطوطات للتعرف على تاريخ الإمبراطورية القديم. اعثر على مفاتيح لحل لغز ماضيك والحقيقة الكامنة -وراء هذه الكارثة التي تتكشف.

-الحياة في Plaguelands هي معركة مستمرة ليس فقط مع الجوع والعطش ولكن مع جحافل من الحيوانات غير الميتة واللعنة. -قهر الطبيعة وقاتل في لعبة تقمص الأدوار هذه لأبطال حقيقيين. يصبح اسطورة! اقتحام قلاع العدو ، وجمع الغنائم ، وحكم -Plaguelands من عرش الحديد!

-Grim Soul هي لعبة MMORPG مجانية ، ولكنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها. يجب أن يكون عمرك -13 عامًا على الأقل لتنزيل هذه اللعبة وبدء مغامراتك في Grim Soul. ستحدد إستراتيجيتك للبقاء كل شيء. ابدأ رحلتك وكن -بطلاً في لعبة وحشية للمحاربين الشجعان.

[ما هو الجديد]
- تخفيضات محدودة: سارع للحصول على حزم مفيدة بخصم كبير!
- تم اكتشاف كهوف غامضة تحت الأرض من الكنوز في لوبينيا ؛
- مساعدي الطاعون يبنون مذابح قرابين. المس واحدة وانظر ماذا يحدث ؛
- كائنات تفاعلية جديدة في المواقع. سيتعين على المنفيين إظهار مهاراتهم من أجل الحصول على مكافأة ؛
- تمت إضافة تحسينات بصرية. أصبحت Plaguelands أكثر شراً!


مميزات Grim Soul النسخه المهكره


مهكره (حرفه مجانيه)
مهكره صياغة حرة / مهكره نقود (اموال)
مهكره عناصر مكررة / مهكره مهارات مجانية


اقسام Grim Soul النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين, العاب مهكره, اكشن, مغامرات, استراتيجيه, Grim Soul: Dark Fantasy Survival, 



كيفيه تحميل Grim Soul النسخه المهكره


يمكنك تحميل Grim Soul النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور






معلومات اضافيه

الحجم
123 | 124 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.3.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.8.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.8.0

شكرا لك ولمرورك