تحميل تطبيق Harmony: Relaxing Music Puzzles 3.6 لصنع النوتة الموسيقية النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Harmony النسخه المهكره 


[المميزات:]

-Tap and Glow: تطبيق Harmony سهل التشغيل: خذ الخط كمرجع للنقر على المربعات وعكس النوتات الموسيقية. سوف -تتوهج المربعات عند النقر عليها!
-ترياق القلق: الألحان الهادئة التي تم إنشاؤها على Harmony مثالية لقتل القلق أو مشاكل الوسواس القهري. في الواقع ، تُعرف -ألعاب Infinity من خلال إبطاء ضربات قلب اللاعب بعد 10 مستويات من اللعب. خالية من المؤقتات وميزات الضغط الأخرى -، تبدو هذه اللعبة وكأنها جلسة يوجا في الجنة!
-أدوات مختلفة: هناك العديد من الأدوات المتاحة في Harmony. تبدأ بالبيانو ، ولكن يمكنك الذهاب إلى نغمة مختلفة لاحقًا إذا -كنت تفضل آلات الرياح أو الآلات الوترية.
-Music ، Maestro: إن النقر على المربعات في الإيقاع الصحيح هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه لإنشاء موسيقى ذكية في -اختبار الذكاء الهادئ والهادئ هذا. هل يمكنك اللعب بأدوات مختلفة؟

-تمامًا مثل الجنة: مثل مرآة أصوات الاسترخاء ، يوفر لك تطبيق Harmony اختبارًا هادئًا في معدل الذكاء لإطعام روحك وإثارة -دماغك. يجب أن تحصل على نفس المظهر على جانبي الخط. فقط اضغط على المضلع الصحيح وستتوهج الأشكال!
-مستويات بوس: إلى جانب الموسيقى الكلاسيكية واختبار الذكاء الضمني الحالي ، فإن مستويات الزعيم الموجودة في تطبيق -Harmony ستريح روحك! تحقق من عدد الألحان الاسترخاء التي يمكنك إنشاؤها أثناء مستوى مدرب! موسيقى مايسترو!
-Harmony: Relax Melodies هي لعبة موسيقى ذكية تذكرنا ببطل الغيتار ، حيث يجب أن تعكس النوتات الموسيقية من -خلال النقر على المربعات المجانية. لكي تكون ناجحًا ، تحتاج إلى أخذ الخط الأبيض كمرجع وإنشاء تناظر.

-ستنتهي بعض المستويات في ضربات القلب. سيطلب البعض الآخر المزيد من التركيز. كل نقرة ستنتج لحنًا بسيطًا ، مما يوفر -الوهم بأنك مايسترو حقيقي!

-مثل بطل الغيتار ، ستشعر وكأنك موسيقي حقيقي في الجنة عندما تنقر على النوتات الموسيقية على الإيقاع الصحيح. الفرق -الرئيسي بين بطل الغيتار وتطبيق Harmony هو الموسيقى الكلاسيكية: أصوات الاسترخاء التي تظهر في اللعبة هادئة وبسيطة.

-من السهل جدًا لعب Harmony: ما عليك سوى عكس كل مضلع وسيتوهج التناظر. إذا كان المضلع ثلاث مسافات على اليمين ، -فيجب عليك النقر على مضلع فارغ ثلاث مسافات على اليسار. بمجرد أن تعكس كل تناظر ، ستتوهج المربعات و ... يتم ذلك!

-من خلال النقر على النوتات الموسيقية على الإيقاع الصحيح ، ستكون الموسيقي من ألحان الاسترخاء. من خلال دمج تمرين -الدماغ لاختبار الذكاء ونبض القلب البطيء لجلسة اليوغا ، يمكننا القول أنك تسترخي بذكاء.

=ما عليك سوى النظر إليها كمرآة: سيكون دماغك مسرورًا لكل لحن تعكسه!=

-تعتمد أسماء الفصول على مؤلفي الموسيقى الكلاسيكية - مثل Sibelius أو Vivaldi - ولكل فصل لوحة أصوات خاصة به. -سيجلب كل فصل مضلعًا ولحنًا وتناظرًا مختلفًا. سوف تفرح روحك مع 24 نغمة استرخاء مختلفة وأكثر من 1000 مستوى -بسيطة! بنى فيفالدي إرثه مع فورسيزونز ، يمكنك أن تبدأ إرثك مع هارموني!

-لا تتردد في تنشيط وضع بطل الجيتار الخاص بك واضغط على النوتات الموسيقية بأسرع ما يمكن!
-انتقل من منتصف الإيقاع إلى الإيقاع! موسيقى مايسترو!

-ستؤدي الموسيقى الذكية مع اختبار الذكاء الهادئ إلى خلق بيئة الجنة. يشيد اللاعبون الذين يعانون من القلق أو مشاكل الوسواس -القهري بألعابنا. يعمل تطبيق Harmony كصف يوغا وسيبقيك هادئًا ، مما يبطئ ضربات قلبك. سوف تهدئ الأصوات المريحة -وطريقة لعب بطل الجيتار روحك وتساعدك على التعامل مع القلق أو الوسواس القهري ، بينما تصبح مايسترو الموسيقى -الكلاسيكية.

-Harmony: Relax Melodies هي ملحمة موسيقية ذكية من خلال جنة مجردة وبسيطة ، حيث أن النقر على مضلع وعكس -التماثل هو كل ما عليك القيام به للتخلص من القلق أو أعراض الوسواس القهري.

[ما هو الجديد]
-إصلاح الأخطاء الطفيفة

مميزات Harmony النسخه المهكره 


مهكر مفتوح اخر اصدار 



اقسام Harmony النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


افضل التطبيقات, تطبيقات الموسيقي, تطبيقات مهكره, العقل, 


كيفيه تحميل Harmony النسخه المهكره 


يمكنك تحميل Harmony النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
68 | 53 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.6
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.2

شكرا لك ولمرورك