تحميل لعبه (King of Avalon: Dragon War 8.7.0 (Full النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف King of Avalon النسخه المهكره


سقط الملك آرثر في المعركة ، ضحية خيانة ابن أخيه موردرد. الآن ، جسده يكمن في قلعة على جزيرة أفالون المقدسة بجانب سيفه القوي ، Excalibur. فقط عندما يتم رفع Excalibur مرة أخرى سيتم تتويج ملك جديد مرة أخرى وتوحيد المملكة. تم تقسيم الإمبراطورية بأكملها إلى مدن تقاتل بعضها البعض. يرغب الكثيرون في قوة وسحر Excalibur ولكن هناك مكان واحد فقط لعرش الملك ...

تم تعيين King of Avalon في إنجلترا في العصور الوسطى الخيالية التي أعادت أسطورة King Arthur و Knights of the Round Table. قم ببناء مدينة قوية ، وجمع جيشًا أكبر ، واتقان مهارات استراتيجية الحرب لاستراتيجية ذكية للذهاب إلى المعركة ، وتدريب التنين السحري وشن الحرب ضد عدوك في العصور الوسطى! انضم إلى تحالف متعدد اللاعبين للبقاء على قيد الحياة في كل هجوم للعدو وزيادة فرصك في النجاح! الحرب الكبرى بين الملوك على وشك أن تبدأ! بناء أقوى إمبراطورية على الإطلاق!

احصل على الدرع الخاص بك ، وكنز الملك ، والأسلحة ، وأهم لعبة MMO مجانية في الوقت الحقيقي لعام 2019 هنا! ارفع تنينك وقم ببناء جيشك في سعي لاعب ضد لاعب لرفع Excalibur ليصبح ملكًا. تذوق القوة والنصر بينما تكوّن الأصدقاء والأعداء على طول الطريق. الدردشة ، والمساعدة ، والتجارة ، وشن الحرب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في مغامرة متعددة اللاعبين. ترك وفاة الملك آرثر عرشًا فارغًا ... استعد للحصول على القرون الوسطى! بدأت المعركة الملحمية لقهر المملكة مع تنينك!

◆ حرب! في كل مكان. أنت وحلفاؤك في الجيش بحاجة إلى الاستعداد. قم ببناء وترقية قواعدك وجمع الجيوش الملحمية باستراتيجية حرب - أنت لست الوحيد الذي يضع عينيك على عرش الإمبراطورية!
iances تحالفات حرب المملكة متعددة اللاعبين! لا رجل جزيرة. سواء كنت تتظاهر ضد زعيم باربي من GvE أو تسير في طريق البلطجي PvP ، فستحتاج إلى حلفاء يمكنك الوثوق بهم.
◆ إرسال جاسوس إلى أعدائك مع قواتك قبل شن حرب ضد قلعة العدو!
rag تنين! سلاح الدمار الشامل الأسطوري. كيف ستدرب تنينًا أسطوريًا للمعركة في جيشك الخيالي؟
◆ الدردشة واللعب! تجمع ميزة الترجمة السهلة آلاف اللاعبين من جميع أنحاء العالم معًا في هذه الحرب متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي.
◆ استراتيجية! ابحث عن مهارات الهجوم والدفاع للجيش واتقانها للتأكد من أنك تمتلك ميزة على أعدائك السحريين. اعرف متى تكون غير مرئي ومتى تطلب غزوًا في مغامرة PvP هذه!
◆ بناء! قم ببناء أسس إمبراطورية قوية بما يكفي للبقاء في منطقة حرب تنين التنين!
◆ تجربة اللعب الواقعي في كل مهمة. إدارة وإنتاج الموارد لبناء جيشك ، وقهر المملكة ، وكسب العرش!
adventure ملحمة مغامرة خيالية مجانية! يعيش أسطورة كاميلوت. وحوش رائعة والتنين!

اجعل الإستراتيجية حليفك وقم ببناء أعظم جيش على الإطلاق في لعبة RTS متعددة اللاعبين! كن أحد أبطال ملك أفالون وأصبح أسطورة حرب نيران التنين!

الدعم:
https://funplus.aihelp.net/elva/FAQ/FAQList.aspx؟l=zh_CN&SectionID=0&pf_app_id=993

سياسة خاصة:
http://www.kingsgroup.cn/privacy_policy/diandian/en

صفحة المعجبين على Facebook:
https://www.facebook.com/koadw

يرجى ملاحظة: King of Avalon هو لعبة MMO مجانية تمامًا للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض العناصر مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، يرجى تحديد حماية كلمة المرور لعمليات الشراء في تطبيق متجر Google Play. مطلوب اتصال الشبكة أيضا.

هل تريد أن تكون بطل جيش المملكة ، ملك أفالون ، صياد تنين ، وتصبح قائد إمبراطورية؟ قُد جيشك في هذه الحرب الإستراتيجية متعددة اللاعبين المجانية!

ما هو الجديد
تم إصلاح بعض الأخطاء وأدخل تحسينًا.

مميزات King of Avalon النسخه المهكره


النسخه مجانيه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



اقسام King of Avalon النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين, العاب مهكره, استراتيجيه, اكشن, King of Avalon: Dragon War



كيفيه تحميل King of Avalon النسخه المهكره


يمكنك تحميل King of Avalon النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
165 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه الكامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 8.7.0
النسخه المدفوعه الكامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 8.7.0
النسخه المهكره
COMING SOON
الاصدار رقم : 8.7.0

شكرا لك ولمرورك