تحميل لعبه Mobile Royale MMORPG 1.14.0 النسخه المهكره كامله اخر ادار للاندرويد



الوصف

وصف Mobile Royale النسخه المهكره

=Mobile Royale=

-انضم إلى حرب العصور الوسطى المستمرة في لعبة MMORPG هذه! يقاتل اللوردات لغزو وحكم جميع الممالك. استخدم -أفضل الإستراتيجيات والتكتيكات الخاصة بك ، وهاجم منافسك بلا هوادة وأصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل المجد!

-على عكس MMORPGs الأخرى ، Mobile Royale هي لعبة عالمية في الوقت الحقيقي ثلاثية الأبعاد لمحبي المعارك -الإستراتيجية عبر الإنترنت التي تقدمها لكم IGG! تجنيد الجنود والمحاربين لقواتك والمسيرة للمعركة! استخدم أفضل -الإستراتيجيات والتكتيكات الخاصة بك لإسقاط عدوك وإعلام المجتمع بمن هو المسؤول!

-ستجد عددًا لا يحصى من الخيارات في لعبة RTS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: قم ببناء مدينتك ، وتداول مع عشائر مختلفة في -جميع أنحاء الأرض ، وقم بتدريب مجموعة متنوعة من القوات لتشكيل جيشك الخاص ، والانضمام إلى نقابة ، وتشكيل تحالفات ، -والانخراط في حروب مبهجة !

-استمتع بمعارك المعارك ثلاثية الأبعاد المثيرة في عالم خيالي من العصور الوسطى! حارب في معارك RTS متعددة اللاعبين عبر -الإنترنت مع مخلوقات مثل wyvern أو تنين! وراقب مدينتك: فقط قم بالبناء والبناء!

=Mobile Royale - ميزات ملحمة MMORPG=

-* العالم كله في العصور الوسطى على نفس الخادم! تتيح لك الترجمات في الوقت الفعلي القتال مع لاعبين من بلدان أخرى. قهر -وحكم الإمبراطورية بمساعدة حلفائك!

* انغمس في رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل جميل ، وساحة قتال كبرى ، ومملكة خيالية خلابة! لا تنس بناء مدينتك وترقيتها!

* تعد طائرات Dreamy Airships والقلعة العائمة جزءًا من استراتيجية المعركة والتكتيكات والشؤون التجارية. تضيف أنواع القوات المختلفة وتشكيلات الجيش طبقات من الدسائس للحرب في لعبة MMORPG هذه!

* الأبطال الذين تطلبهم يشملون البشر ، والأقزام ، والأقزام ، والوحش ، وحتى الأويفر! استمتع بقصصهم الخلفية الرائعة في قاعة الأبطال الكبرى!

* هل تحب التنانين؟ يساعدك الحارس النبيل wyvern من الأسطورة ، الذي يؤمن بك كملك حقيقي ، على القتل في ساحة المعركة مع تعزيز تطوير مدينتك بلطف. المفتاح هو البناء والإنشاء!

* خريطة كاملة مليئة بالتقاليد ، 5 سباقات ، 10 عشائر ، حرب مملكة فوضوية ، وسيناريوهات القصة الدرامية. ستحدد استراتيجيتك وقراراتك المسار ، ومن سيصبح صديقك أو عدوك في لعبة MMORPG هذه.

حارب في معركة متعددة اللاعبين دون نسيان الدفاع عن قريتك! إدارة الذهب والموارد الخاصة بك ، ووضع أفضل استراتيجية واستخدام التكتيكات الخاصة بك!

تمنحك لعبة MMORPG هذه الفرصة لتكون مقاتلًا وبانيًا. هل تفضل أن تلعب دورًا كقائد حرب في ساحة المعركة أو بناء الحصون والدفاعات؟ لماذا لا تفعل كلاهما؟

IGG ، مبتكر ألعاب RPG الخيالية الأخرى مثل Lords Mobile و Castle Clash ، يجلب لك الآن لعبة MMO غامرة. استمتع بقتال RTS أو ابدأ في بناء برج في مدينة ثلاثية الأبعاد! المعركة تنتظرك!

فيسبوك: https://www.facebook.com/MobileRoyaleGlobal

=ما هو الجديد=
[جديد]
filters تمت إضافة فلاتر إلى Hall of Heroes
Battle تاريخ معركة الحروب الجليدية
Event حدث تسجيل الدخول لمدة 7 أيام للاعبين الجدد
◆ جوهرة القافلة
Her الأبطال المتخصصون: بارلو ، أطلس ، وساويرس
[التعديلات]
show تُظهر صور البطل في Hall of Heroes الآن Hero Skins المحدثة
◆ الوصول إلى صفحة التسريع بسهولة عن طريق النقر على قوائم انتظار البناء / البحث
skill تعديل مهارة بارلو السلبية
info معلومات الأبطال المتخصصين مفتوحة للجميع
button تمت إضافة زر الرجوع إلى متفرج الحروب الجليدية للعودة إلى صفحة الجدول
Map التمرير الأمثل للخريطة و HUD

مميزات Mobile Royale النسخه المهكره


مهكره ضرر كبير



اقسام Mobile Royale النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين, استراتيجيه, العاب مهكره, قتال, مغامرات, Mobile Royale MMORPG


كيفيه تحميل Mobile Royale النسخه المهكره


يمكنك تحميل Mobile Royale النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
302 | 71 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.14.0
النسخه المهكره
DATA
الاصدار رقم : 1.14.0
النسخه المهكره
APK
الاصدار رقم : 1.14.0
بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك